• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

جملة من الفعاليات الشائقة بمختلف أرجاء الإمارة

«موسم صيف أبوظبي».. عروض ترفيهية تناسب جميع أفراد العائلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

يواصل موسم صيف أبوظبي 2016 تقديم الكثير من عروضه المشوقة وفعالياته المتنوعة التي تجمع بين المعرفة والترفيه والتشويق لجميع أفراد العائلة في مختلف أرجاء إمارة أبوظبي. حيث يتيح «صيف أبوظبي» للراغبين من زوار الإمارة والمواطنين والمقيمين فرصة الاستمتاع بمجموعة مختارة من العروض المتميزة خلال الأسابيع المقبلة منها، «عالم المرح» في «قاعة دو» بجزيرة ياس خلال الفترة بين 14 يوليو وحتى 6 أغسطس بين عروض الألعاب والطهي والرياضة والأزياء.

رياضة وطهي

وسيتم التركيز على عروض الرياضة والطهي في الفترة ما بين 14 إلى 23 يوليو، كما سيقام معرضٌ للمأكولات الصحية الذي من المتوقع أن يستقطب عشاق الطعام الشهي من خلال محاكاته لنمط الحياة الصحية خلال الأسبوع الأول من «عالم المرح». ويمكن للباحثين عن تعزيز مستوى لياقتهم البدنية قبل انتهاء الصيف، الاستمتاع بجلسات الرياضة والكريكيت اليومية، فضلاً عن لعبة كرة القدم في «الفقاعة»، وفنون الدفاع عن النفس بالإضافة إلى برنامج تدريبي للجسم على مدى 10 أيام.

وفي الفترة ما بين 28 يوليو وحتى 6 أغسطس، يعتزم «عالم المرح» إقامة سلسلة من منافسات الألعاب وورش عمل خاصة بالأزياء.

وتعزيزاً لباقة الأنشطة الرائعة التي تستهدف جميع أفراد العائلة، ستتواجد شخصيات كرتونية محببة لدى الأطفال مثل «دورا المستكشفة»، و«سبونج بوب سكوير بانتس» و«شون ذا شيب» ومجموعة أخرى من الشخصيات الكرتونية في العاصمة لتبهج الصغار من زوار «عالم المرح». حيث ستجتمع معاً على مسرح واحد في موسم صيف أبوظبي لتقدم عروضاً مليئة بالمرح لجميع أفراد العائلة في العين مول خلال الفترة ما بين 27 إلى 30 يوليو، وفي المنطقة الغربية في الفترة ما بين 10 إلى 13 أغسطس. وستقدم هذه الشخصيات الكرتونية المحببة لدى الأطفال عروضها التفاعلية المميزة لتبعث البهجة في قلوبهم، كما ستتيح هذه الإنتاجات القصصية الغنية بالمغامرات، الفرصة للأطفال للاستمتاع بمزيج فريد من الغناء والرقص والمعرفة أكثر عن عالم هذه الشخصيات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا