• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

اليوم الثامن لسباقات الهجن في «ختامي المرموم»

«افتتاح» العاصفة تفوز بلقب الحول و«سراب» يهدي «الرئاسة» ناموس الزمول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 أبريل 2014

رضا سليم (دبي)

أهدت «افتتاح» هجن العاصفة صدارة الشوط الرئيسي للحول محليات في افتتاح سباقات الفترة المسائية من اليوم الثامن المخصص لسن الحول والزمول لأصحاب السمو الشيوخ، وأبناء القبائل والتي أقيمت أمس على مدار 32 شوطاً، منها 16 شوطاً لأبناء القبائل في الفترة الصباحية، و16 شوطا في الفترة المسائية، وحضر السباقات المسائية معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس اتحاد سباقات الهجن وعدد من الشخصيات والملاك والمضمرين.

وحصدت هجن الرئاسة 6 أشواط، متفوقة على هجن العاصفة التي سجلت الصدارة في 4 أشواط، بينما فازت هجن الشحانية بشوط واحد فقط، وتفوقت هجن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مرتين، وهجن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية مرتين أيضا وهجن الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان في شوط واحد.

وحلقت «افتتاح» بجائزة شوط الحول محليات بعدما قطعت مسافة السباق البالغة 6 كلم في زمن قدره 9:08:4 دقيقة، لتضرب موعدا مع أفضل توقيت في الفترة المسائية، وجاءت «الشاهينية» لهجن الرئاسة في المركز الثاني، و«روعة» لهجن الرئاسة في المركز الثالث، ونجح «سراب» في خطف الناموس لهجن الرئاسة في الشوط الرئيسي للزمول محليات بعدما قطع المسافة في زمن قدره 9:43:9 دقيقة، بفارق 9 أجزاء من الثانية عن «الكوبي» لهجن العاصفة وحل «سراب» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في المركز الثالث.

وتوالت سيطرة هجن العاصفة على الصدارة بعدما نجحت «وهيلة» من الفوز بصدارة الشوط الثاني للحول مهجنات، للمرة الثانية بعدما قطعت مسافة السباق في زمن قدره 9:12:6 دقيقة، وحلت «الشاهينية» لهجن الرئاسة في المركز الثاني و«شهلة» لهجن الرئاسة ثالثة، وردت هجن الرئاسة بكل قوة وسجلت الفوز الثاني لها في الأمسية من خلال «بديع» ومضمره عيسى بن أحمد بن ماجد الخييلي الذي تصدر سباق الزمول مهجنات بعدما قطع المسافة في زمن قدره 9:43:5 دقيقة، متفوقا على «سراح» لهجن العاصفة الذي حل في المركز الثاني، وجاء «الشرس» للشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان في المركز الثالث.

وظهرت هجن الشحانية في منصة التتويج والمراكز الأولى بعدما فازت «منصورة» بصدارة الشوط الخامس للحول محليات، وقطعت المسافة في زمن قدره 9:16:5 دقيقة، وجاءت «منصورة» لهجن الرئاسة في المركز الثاني و«غرايب» لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في المركز الثالث، وتفوقت «احتمال» لهجن العاصفة في الشوط السادس المخصص للحول مهجنات، وتصدرت القمة من دون منافس، وقطعت المسافة في زمن قدره 9:16:8 دقيقة، وحصلت «المسك» لهجن الرئاسة على المركز الثاني، وحلت «وبرة» للشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم في المركز الثالث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا