• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أكد أن الرعاية الكريمة مفتاح النجاح وركيزة العمل

الهاشمي: الإمارات جاهزة لإبهار العالم ببطولة الجو جيتسو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 أبريل 2014

نبيل فكري (أبوظبي)

ثمن عبدالمنعم الهاشمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجو جيتسو الدعم والعطاء غير المحدودين من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، للرياضة والرياضيين، وبصفة خاصة تجاه رياضة الجو جيتسو، التي نالها الكثير من هذا الدعم، وحققت طفرة على مختلف الأصعدة، بفضل الرعاية السامية، التي هي محل فخر كل المنتسبين للعبة، مشيراً إلى أن بطولة أبوظبي العالمية، تمثل فرصة أمام لاعبي ولاعبات الإمارات لرد جزء يسير من جميل سموه الذي يطوق به أعناق كل المنتسبين للعبة، وأن رد جميل الوطن والقيادة لا يكون إلا برفع علم الدولة على منصات التتويج بإذن الله، متمنياً التوفيق لأبطال الإمارات، مؤكداً ثقته فيهم وفي قدراتهم، بعدما خاضوه من فترة إعداد نموذجية، داخل وخارج الدولة.

وقال الهاشمي بمناسبة انطلاق النسخة السادسة لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو: الشكر لسيدي الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد ليس منا وحدنا، لكنه من كل من يلعب أو يدير أو ينظم بطولة في اللعبة، وهو شكر مستحق، لأنه لولا هذا الدعم السخي ما كان هذا النجاح، ووحده دعم سمو الشيخ محمد بن زايد هو الذي صنع مجد الجو جيتسو الإماراتي، سواء على صعيد التنظيم أو على صعيد القاعدة الثرية التي تزخر بها اللعبة حالياً.

ورحب عبد المنعم الهاشمي: غداً تتجدد لأسرة الجو جيتسو مناسبة مميّزة تتمثل في بطولة أبوظبي العالمية، وتسعدنا استضافة نخبة مقاتلي الجوجيتسو من كافة أنحاء العالم في أبوظبي، الذين حضروا جميعهم للمنافسة على ما أصبح بلا شك أحد أهم الألقاب في هذه الرياضة، وعلى مدى السنوات الخمس الماضية، عززت هذه الفعالية المميزة مكانة العاصمة الإماراتية كمركز للجوجيتسو على مستوى العالم.

وأضاف: في السنة السادسة من هذه البطولة، أصبح لدينا موطن جديد ومميز للبطولة يستضيف فعاليات مميّزة ويسلّط الضوء على أفضل ما تقدّمه أبوظبي للعالم، وقد اكتملت الاستعدادات لتقديم 5 أيام مميزة حافلة بالحماسة، وأتوجّه بالشكر لرعاة البطولة الذين يفخر اتحاد الإمارات للجوجيتسو بدعمهم. كما أود أن أدعو جميع عشاق هذه الرياضة والعائلات لدعم أبطالنا الإماراتيين، وقضاء عدة أيام خارج النسق، حافلة بكل أشكال التحدي والإثارة والفعاليات داخل وخارج صالة النزال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا