• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

يتضمن شققاً فندقية وشاليهات ومركزاً تجارياً

إطلاق «واحة النخيل» في العين بكلفة 500 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 أبريل 2014

محسن البوشي (العين)

أطلقت شركة «تمكن العقارية» مشروع واحة النخيل في مدينة العين، الذي يتضمن عدداً من الشاليهات والشقق الفندقية والسكنية ومركزاً تجارياً ومرافق خدمية وترفيهية، بكلفة 500 مليون درهم.

وقال المهندس عبدالرحمن محمود العفيفي مدير عام الشركة، إن المشروع يتألف من 4 طوابق تتضمن مركزاً للتسوق، وأربع قاعات للسينما، و180 شقة فندقية و11 شاليهاً يضم كل منها 5 غرف بالإضافة إلى المرافق الخدمية، بالإضافة إلى موقف للسيارات يتسع لـ 325 سيارة، ومن المتوقع إنجاز المشروع خلال 30 شهراً. وأضاف أن مشروع واحة النخيل يعد الأول من نوعه في المدينة من حيث التصاميم المتفردة والمعايير المعمارية، التي تتناغم مع الطابع التراثي لمدينة الواحات وموقعها المتميز، ما جعل منها واحة خضراء ووجهة مفضلة للزوار والسياح.

وأكد مدير عام الشركة أن المشروع يلبي متطلبات السياحة العائلية التي باتت العين إحدى وجهاتها الأساسية، من خلال تعدد وتنوع مكوناته التي تمثل في مجملها منظومة متكاملة تجمع بين الشقق الفندقية الفاخرة والمراكز التجارية والترفيهية.

وتستعد الشركة لإطلاق مجموعة من مشاريعها العقارية المتميزة الجديدة بتكلفة تقارب مليارين درهم على هامش مشاركتها بمعرض سيتي سكيب أبوظبي الذي ينطلق يوم 22 أبريل الجاري، تلتزم جميعها بالتصاميم المعمارية والمباني الصديقة للبيئة تماشياً مع الرؤيا المستقبلية لإمارة أبوظبي 2030، ولتلبية أفضل الخيارات المتاحة في السوق العقاري. وتسعى «تمكن العقارية» لترسيخ مكانتها باعتبارها إحدى الشركات الوطنية التي تسهم في تطوير السوق العقاري محلياً وإقليمياً.

يُشار إلى أن العين تشهد طفرة نوعية كبيرة من حيث ازدهار الحركة الاقتصادية والقطاع السياحي في ظل معدلات نمو متسارعة تنعكس من خلال المد العمراني والزيادة اللافتة في الكثافة السكانية، حيث تشير آخر الإحصائيات إلى ارتفاع عدد السكان في المدينة إلى نحو 600 ألف نسمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا