• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

سلطان بن طحنون يرحب بالفوج الزائر

دبي ضمن أفضل 25 وجهة في العالم في قائمة «تريب أدفايزر لخيارات المسافرين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 أبريل 2014

اختيرت مدينة دبي من بين أفضل 25 وجهة في العالم ضمن «جوائز خيارات المسافرين» لعام 2014 التي تنظمها «تريب أدفايزر»، أكبر موقع إلكتروني متخصص بالسفر في العالم.

وسلّط ملف مدينة دبي الضوء على مجموعة ضمت 646 من الأنشطة والفعاليات المتنوعة، التي يمكن الاستمتاع بها في دبي، بما في ذلك زيارة مركز الشيخ محمد للتواصل الحضاري، ونوافير «دبي فاونتن» الاستعراضية، وخور دبي، بالإضافة إلى فرصة استكشاف الكثير من المعالم السياحية الرائعة والاستمتاع بالجولات في المدينة والصحراء وعلى طول الساحل .

وعبر عصام كاظم، الرئيس التنفيذي لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي عن الفخر باختيار دبي كواحدة من بين أفضل 25 وجهة في العالم ضمن قائمة «تريب أدفايزر لخيارات المسافرين» لعام 2014 للمرة الأولى على الإطلاق، مشيراً إلى أن العام 2013 سجل نجاحاً كبيراً للإمارة التي شهدت افتتاح المزيد من الفنادق، واستضافة العديد من الأحداث الموسيقية والثقافية والرياضية العالمية المهمة، وتحقيق الإنجازات الجديدة مثل الإعلان عن رؤية دبي 2020 لتطوير قطاع السياحة، وفوز ملف الدولة باستضافة معرض إكسبو الدولي 2020 في دبي، كما شهد العام أيضاً إطلاق «مهرجان دبي للمأكولات».

وقال: «إن هذه الجوائز تؤكد أن العمل الشاق لابد وأن يؤتي ثماره، على الرغم أنه لا يزال أمامنا الكثير من العمل والجهد الذي يجب بذله لتحقيق طموحنا بأن تصبح دبي وجهة الترفيه والأعمال الأكثر تفضيلاً في العالم».

وتسلط قائمة خيارات المسافرين الضوء على أبرز وجهات السفر في العالم وفقاً لرأي وتقييم الملايين من المسافرين، الذين يستعينون بموقع «تريب أدفايزر».

وتم الإعلان عن الوجهات الفائزة بالاعتماد على مجموعة من المعايير تأخذ في الاعتبار كمية ونوعية الآراء والتقييمات للفنادق والمعالم السياحية والمطاعم في مختلف الوجهات حول العالم، والتي تم جمعها على مدى 12 شهراً. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا