• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يشمل تبادل المعلومات وبرامج التدريب

«أبوظبي العالمي» نحو تعاون مع الصين في تنظيم سوق الأوراق المالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 يوليو 2016

بكين، أبوظبي (الاتحاد)

وقعت سلطة تنظيم الخدمات المالية لسوق أبوظبي العالمي مذكرة تفاهم مع اللجنة الصينية لتنظيم سوق الأوراق المالية لتعزيز التعاون المشترك حول الشؤون التنظيمية، وتسهيل البرامج والفعاليات العابرة للحدود بين كلا الطرفين.

وتحدد المذكرة إطار عمل لتقديم المساعدة والدعم وتبادل المعلومات التنظيمية والتعاون في شأن الإشراف على المؤسسات المالية بما يتماشى مع قوانين الأسواق المالية المطبقة لضمان تحقيق أعلى المعايير.

وتتيح المذكرة للطرفين العمل على تطوير مبادرات ثنائية مثل برامج التدريب المشترك، ومجالات تبادل الخبرات التقنية لتعزيز تطبيق الممارسات والمعايير التنظيمية في أسواق الجانبين.

تم توقيع المذكرة في العاصمة الصينية بكين يوم 14 يوليو الجاري من جانب ليو شي يوي، رئيس اللجنة الصينية لتنظيم سوق الأوراق المالية، وريتشارد تنج، الرئيس التنفيذي لسلطة تنظيم الخدمات المالية لسوق أبوظبي العالمي.

وجاء توقيع المذكرة بعد فترة قريبة من توقيع سلطة تنظيم الخدمات المالية مذكرة شراكة مع هيئة تنظيم المصارف الصينية خلال مايو الماضي، وإجراء محادثات في الصين حول تعزيز سبل التعاون مع المؤسسات المالية والمصرفية لتفعيل مجالات توسيع الأعمال والبرامج العابرة للحدود. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا