• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

النادي يتعاقد مع سمير إبراهيم والمنصوري

الذيد يحفز لاعبيه بالمكافآت قبل لقاء «الأزرق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يناير 2014

رضا سليم (الذيد)- تعاقد نادي الذيد مع سمير إبراهيم لاعب عجمان السابق حتى نهاية الموسم، وعمر المنصوري لاعب دبا الحصن لدعم صفوف الفريق في مباراته المقبلة أمام النصر بدور الثمانية للكأس غداً، وأيضاً اللعب في دوري الدرجة الأولى، خاصة أن الفريق يتقدم في جدول الترتيب، ووصل إلى المركز الرابع، برصيد 15 نقطة من 8 مباريات، متساوياً مع اتحاد كلباء الثالث.

من ناحية أخرى، قامت إدارة النادي بصرف كافة مستحقات الفريق والمكافآت المتأخرة لجميع اللاعبين والجهاز الفني، من أجل تحفيزهم للمواجهة أمام «العميد»، وتحقيق أولى المفاجآت في الكأس، بصعود فريق من الدرجة الأولى إلى «المربع الذهبي» للبطولة الغالية.

في الوقت نفسه، يخوض الفريق تدريبه الأخير على ملعب نادي الشارقة مساء اليوم، وهو الملعب الذي يستضيف المباراة غداً، وتعرض مدافع الفريق مصطفى سعيد للإصابة في الرباط الصليبي في تدريبات أمس الأول، ليخرج من حسابات مدرب الفريق البوركيني إبراهيما تراوري، والذي جهز البديل، خاصة أن مصطفى سوف يغيب حتى نهاية الموسم.

من جانبه، أكد سعيد الطنيجي عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الفنية بالنادي أن التجهيزات على أعلى مستوى للمباراة، والتي تمثل خطوة كبيرة للفريق، في بطولة غالية على قلوب الجميع، ونأمل أن يواصل فريقنا فيها، ويتقدم إلى «المربع الذهبي» للبطولة مع الكبار، مشيراً إلى أن المباراة ستكون صعبة للغاية، لأن الذيد من الفرق التي تلعب في الدرجة الأولى، وسيواجه فريقاً في دوري الخليج العربي له اسمه وتاريخه، وهو ما يؤكد صعوبة اللقاء.

وأضاف أن الذيد يدخل المباراة دون ضغوط، وكانت هناك جلسات مع اللاعبين، من أجل تهيئتهم للمباراة، والتعامل معها لأن الفريق لو خسر يكفيه شرف المحاولة للتأهل إلى دور الثمانية، في بطولة كبيرة، وإذا فاز فسيكون حقق إنجازاً تاريخياً في مسيرة النادي.

وأوضح أن الفريق عندما فاز على الشعب في دور الستة عشر لم يخسر بعدها في دوري الدرجة الأولى، وتقدم إلى المربع الذهبي مع المنافسين على التأهل، ولديه فرصة كبيرة في المنافسة على المركز الأول، وطموحات الفريق لم تتوقف حتى في مواجهته مع فريق كبير مثل النصر.

وحول التعاقد مع لاعبين جدد، قال: «تعاقدنا مع لاعبين لسد النقص ودعم صفوف الفريق، وكل من سمير إبراهيم والمنصوري إضافة لنا، وسيتم الدفع بهما في مواجهة النصر، ونأمل أن يقدما المستوى المطلوب، بجانب اللاعبين الأجانب والذين يمثلون إضافة كبيرة للفريق هذا الموسم».

وأضاف: «إدارة النادي متفائلة في مواجهة النصر، وهناك مساندة كبيرة من إدارة النادي، ومجلس الشارقة الرياضي الذي يقف خلف الفريق ممثل «الإمارة الباسمة» في البطولة، ونأمل أن نحقق كل الطموحات في المباراة، خاصة أن الجميع يدرك أنها تختلف عن بطولة الدوري ولا مجال للتعويض فيها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا