• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

السركال للاعبي «الأبيض الأولمبي»:

هدفنا «أولمبياد 2016»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 أبريل 2015

كلباء (الاتحاد)

وعد السركال رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم خلال حديثه مع اللاعبين بتقديم مكافأة تليق بإنجاز التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 23 سنة، وقال: هدفنا أكثر من التأهل لكأس آسيا، حلمنا الآن الوصول إلى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وأضاف: في الشوط الأول كان واضحاً تأثير ارتفاع درجة الحرارة على مستواكم، لكن هذه مباراة مصيرية يجب بذل مجهود مضاعف فيها، والحمد لله وفقنا في الشوط الثاني وأخرجتم إمكانياتكم وتم استثمارها بالشكل المطلوب.

وأكد السركال دعم اتحاد الكرة لمنتخبنا الأولمبي وتجهيزه بأفضل صورة وتسخير الإمكانيات كافة وسبل النجاح له، حتى يصل ويحقق حلم التأهل للمرة الثانية للأولمبياد، وقدم الشكر للجهازين الإداري والفني وللاعبين على ما قدموا وخطفهم لورقة العبور.

وكان منتخبنا الأولمبي قد نجح في التأهل أمس الأول إلى نهائيات كأس آسيا 23 سنة بالعلامة الكاملة، بعد فوزه في المباريات الثلاث التي خاضها في تصفيات المجموعة الرابعة التي أقيمت بمدينة كلباء في «الإمارة الباسمة»، واستحق «الأبيض» التأهل عن جدارة، نظراً لأفضليته خلال التصفيات، حيث فاز في أولى مبارياته بأربعة أهداف على سريلانكا، وفي اللقاء الثاني، تفوق على طاجيكستان بثلاثية، قبل أن يفوز على اليمن بهدف أمس الأول، لينال على إثرها «الأبيض الأولمبي» العلامة الكاملة، ويتأهل للنهائيات الآسيوية التي تقام في قطر مطلع 2016 وتعتبر بمثابة التصفيات الآسيوية لدورة الألعاب الأولمبية، حيث تمثل المنتخبات الثلاثة الأولى قارة آسيا في «أولمبياد 2016».

وتقدم يوسف السركال، رئيس اتحاد الكرة، وأعضاء مجلس الإدارة، بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الرئيس الفخري لاتحاد الكرة، بمناسبة تأهل منتخبنا الوطني الأولمبي لنهائيات كأس آسيا 2016. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا