• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

«طيران الإمارات» تنتزع جائزة «استراتيجية الشبكة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

نالت طيران الإمارات جائزة «استراتيجية الشبكة»، التي تمنح لأول مرة ضمن جوائز استراتيجيات الناقلات الجوية المقدمة من مجلة «فلايت إيرلاين بيزنس»، التي تعنى بأخبار وتحليلات صناعة النقل الجوي.

وتحظى جوائز استراتيجيات الناقلات الجوية التي تنظم منذ 15 عاماً، بتقدير واحترام على نطاق واسع كمعيار لتقييم الرواد واللاعبين في الصناعة الذين يرفعون مستويات الجودة في القيادة والتفكير الاستراتيجي والابتكار. وتتولى لجنة مستقلة من خبراء صناعة الطيران اختيار الفائزين بالفئات الرئيسة لهذه الجوائز.

وتم تخصيص جائزة «استراتيجية الشبكة»، في نسختها الافتتاحية، لتقدير جهود الفريق الإداري الذي يظهر الريادة في تصميم وتنفيذ مفاهيم وأنظمة متقدمة في تخطيط الشبكة وإدارة الإيرادات، وهما المجالان اللذان يحتلان موقع القلب في العروض السوقية وتحقيق الربحية لأية ناقلة جوية.

وتسلم الجائزة عدنان كاظم، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة التخطيط الاستراتيجي وتعزيز العائدات والسياسات الجوية، من أليساندرو سيانسيموني، نائب الرئيسي الاستشاري- حلول سابري للناقلات الجوية في جوائز استراتيجيات الناقلات الجوية، خلال حفل الجوائز الذي أقيم في لندن مؤخراً.

وقال ديفيد كامينيسكي- مورو، محرر النقل الجوي في مجلة «غلوبال فلايت»: «من خلال استراتيجية لشبكة الخطوط والرحلات والأسطول تحدّت على الدوام المفاهيم التقليدية السائدة، نجحت طيران الإمارات وخلال جيل واحد فقط في ترسيخ مكانتها كناقلة واسعة الانتشار، على غرار خطوط بان أميركان العالمية في أوج ازدهارها. لذا، فإن طيران الإمارات جديرة بأن تكون أول فائز بجائزة استراتيجية الشبكة». وتخدم طيران الإمارات حالياً 154 مدينة في 81 دولة عبر قارات العالم الست بأسطولها العصري من الطائرات الحديثة التي يجاوز عددها 250 طائرة. ويتكون أسطول الناقلة في معظمه من طائرات البوينج 777 والإيرباص A380.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا