• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م
  02:50     قصف إسرائيلي على جنوب قطاع غزة بعد إطلاق نار عبر الحدود         02:50    إضراب شامل في غزة والضفة الغربية تضامنا مع الاسرى        02:50    ميركل:العلاقات بين المانيا وتركيا "تأثرت بشكل كبير" بالتطورات الاخيرة في انقرة        02:50     ترامب يمنح البنتاجون سلطة تحديد مستويات القوات بالعراق وسوريا         02:50     فنزويلا تعلن انسحابها من منظمة الدول الاميركية         02:54    السلطة تبلغ اسرائيل رسميا بوقف تمويل كهرباء غزة بالكامل    

لقب أول للمصنفة 105 في «تنس سويسرا»

راموس يتوج بلقب «السويد المفتوحة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 يوليو 2016

رويترز (وكالات)

أحرز الإسباني ألبرت راموس المصنف الثالث لقب بطولة السويد المفتوحة للتنس، عقب فوزه على مواطنه فرناندو فرداسكو المصنف الخامس بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6-3 و6-4.

وكسبت السويسرية فيكتوريا جولوبيتش لقب بطلة دورة جشتاد السويسرية بفوزها على الهولندية كيكي برتنز المصنفة الثالثة 4-6 و6-3 و6-4، واللقب هو الأول لجولوبيتش (23 عاماً) المصنفة 105 عالمياً في مسيرتها الاحترافية حتى الآن.

وقالت السويسرية:«إنه أمر رائع أن أفوز باللقب في سويسرا».

يذكر أن دورة جشتاد للسيدات عادت إلى برنامج الدورات هذا الموسم بعد غياب ثلاثين عاماً، كما أنها أول دورة للسيدات تقام في سويسرا منذ دورة زيوريخ داخل الصالة عام 2008.

وأحرزت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الأولى لقب بطولة بوخارست المفتوحة للتنس في رومانيا، عقب تجاوزها على أنستاسيا سيفاستوفا لاعبة لاتفيا بمجموعتين متتاليتين وبواقع 6-صفر و6-صفر.

من ناحية أخرى، فاز السلوفاكي مارتن كليزان المصنف السابع لقب بطولة ألمانيا المفتوحة، ونجح في كسب التحدي الأخير أمام منافسه بابلو كويفاس لاعب أوروجواي والمصنف الثالث بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-1 و6-4.

إلى ذلك، تغلب السلوفاكي مارتين كليزان على الأورجواياني بابلو كويفاس 6/ 1 و6/ 4 ليفوز بالمباراة النهائية ببطولة هامبورج للتنس التي تقام على الملاعب الرملية.

واحتاج كليزان، المصنف رقم 47 على العالم، لـ59 دقيقة فقط لحسم البطولة ذات الـ500 نقطة، ليحقق لقبه الثاني هذا العام ويفوز أيضاً بمبلغ قدره 350 ألف دولار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا