• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

قطر

السد القطري يتمسك بتجديد عقد بلحاج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 أبريل 2015

أحمد سليم (الدوحة)

أعلنت إدارة نادي السد تمسكها بالمحترف الجزائري نذير بلحاج الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، وتسعى الإدارة لتجديد عقد اللاعب الذي يعد أحد الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها الفريق السداوي.

وأكد جاسم الرميحي أمين السر العام بالنادي: «متمسكون باستمرار نذير بلحاج مع الفريق خاصة أنه يعد بمثابة الروح والقلب النابض لعيال الذيب وجزء مهم ومؤثر في كيان السد، ويعتبر من أكثر اللاعبين احترافية وانضباطا ويمثل قوة كبيرة للفريق السداوي».

وأضاف: «لا يمكن بأي حال من الأحوال عدم استمرار بلحاج مع السد في المواسم القادمة، مشيرا إلى أن محارب الصحراء ارتبط اسمه كثيرا بإنجازات السد المحلية والآسيوية والعالمية في الفترة الأخيرة وأصبح عنصرا لا غنى عنه في الوقت الحالي والمستقبل في ظل عطائه اللامحدود، مشيرا إلى أن استمراره أصبح أمرا حتميا وضروريا ولن نفرط فيه أبدا».

ويمنى السد النفس في الفوز بلقب بطولة كأس أمير قطر لكرة القدم في ختام الموسم الكروي والمؤهلة لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل بعد أن فقد حامل اللقب فرصة المنافسة على لقب الدوري بتنازله عنه لمصلحة نادي لخويا الذي قد يتوج باللقب غداً للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخه خلال خمس سنوات، وذلك عندما يستضيف فريق الشحانية المهدد بالهبوط لدوري الدرجة الثانية على ملعبه باستاد عبدالله بن خليفة في حال فوزه بالنقاط الثلاث ضمن الجولة 24 من المسابقة، التي تشهد مواجهة قمة بين السد والغرافة في نفس اليوم.

وتنطلق المرحلة الأولى من بطولة كأس الأمير يوم 24 أبريل المقبل بلقائي الريان مع المرخية، ومسيمير بمعيذر على استاد حمد الكبير بالنادي العربي، ويحتضن استاد سحيم بن حمد بنادي قطر عددا من مباريات البطولة، فيما تقام مباراتا نصف النهائي باستاد جاسم بن حمد بنادي السد، وتقام المباراة النهائية باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة 23 مايو المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا