• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اطلع على تطورات «أفينيو البوابة» والتقى الرئيس التنفيذي لمصرف ستاندرد تشارترد

مكتوم بن محمد يترأس اجتماع مجلس «دبي المالي العالمي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

ترأس سمو الشـيخ مكتـوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي رئيس مـركز دبي المالي العالمي أمس، اجتماع مجلس الإدارة الأعلى لمركز دبي المالي العالمي الذي عقد في مقر المركز في دبي.

حضر الاجتماع أعضاء المجلس معالي عبدالعزيز الغرير، نائب رئيس مجلس الإدارة الأعلى، وعيسى كاظم، ومعالي عبدالله بن غباش، وحسين القمزي، وعبدالفتاح شرف، وديفد الدون، وصائب ايجنر، والقاضي مايكل هوانج، حيث استعرض المجلس التقارير المقدمة من هيئات مركز دبي المالي العالمي المتمثلة في سلطة مركز دبي المالي العالمي، سلطة دبي للخدمات المالية، وسلطة تسوية المنازعات، إضافةً إلى تقرير عن التطوير العقاري في المركز.

وتم خلال الاجتماع مناقشة واستعراض إنجازات هيئات المركز وأنشطتها للنصف الأول من العام 2016، وخطط ومشاريع النصف الثاني من العام الحالي ودورها في دعم الاقتصاد الوطني. وتأتي هذه الخطط انسجاماً مع الأهداف البعيدة الأجل التي حددها مركز دبي المالي العالمي لمختلف أنشطته.

وأثنى سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم على جهود العاملين في هيئات المركز وسعيهم الدائم لتنفيذ رؤية القيادة الرشيدة في تعزيز مكانة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة كوجهة مفضلة لكبرى الشركات والمؤسسات المالية العالمية في ظل وجود بيئة تشريعية متطورة وبنية تحتية وخدمات متميزة وفقا لأفضل الممارسات العالمية.

وخلال الاجتماع قدم عيسى كاظم، محافظ مركز دبي المالي العالمي، لمحة عن أبرز الإنجازات التي تحققت خلال النصف الأول من العام الحالي. وأكد أن المركز، وفي ظل توجيهات سمو الشـيخ مكتـوم بن محمد، ماضٍ في تحقيق نجاحات جديدة وتعزيز الإنجازات خلال العام 2016 والأعوام القادمة انطلاقاً من فرص النمو المتاحة في الأسواق الناشئة الإقليمية والعالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا