• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

لدعم منتخبات الرجال والسيدات وتحت 20 سنة..

«الرجبي» يجدد الشراكة مع «طيران الإمارات» لـ 5 سنوات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

جدد اتحاد الرجبي عقد الشراكة مع «طيران الإمارات» لمدة 5 سنوات، لرعاية منتخبات الرجال والسيدات وتحت سن 20 للسباعيات وفريق الـ15 لاعباً، وتأتي الرعاية لتعزيز دور «طيران الإمارات» وتعهدها بدعم «الرجبي» في الدولة والمنتخبات المنافسة في البطولات الدولية والمحلية.

ويأتي تجديد الرعاية في توقيت جيد خصوصاً أن منتخبنا سيشارك في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2019 في اليابان بعد الفوز ببطولة آسيا للمستوى الثاني خلال العام الجاري، ويأتي إنجاز فريق الـ15 لاعباً (رجال) بعد انتزاعه اللقب بجدارة وفوزه ببطولة آسيا المستوى الثاني والتأهل للمستوى الأول.

وأعرب قيس الظالعي، أمين عام الاتحاد عن سعادته بإعلان «طيران الإمارات» تمديد رعايتها للاتحاد، مشيداً بدورها الريادي في دعم وتعزيز رياضة الرجبي. وقال: نحن فخورون بالرعاية لأبنائنا سعياً منا جميعاً في الوصول لأعلى المستويات الفنية والمنافسة لبلوغ القمة، فأبناؤنا هم سفراؤنا في الخارج.

وأضاف: نسعى جاهدين لتحسين مركزنا في الترتيب الآسيوي فذلك يضمن لنا تحقيق أهدافنا، حيث جاء تجديد عقد رعاية «طيران الإمارات» لنا مكملاً لذلك، وستستمر الرعاية لمدة 5 سنوات مما يتيح لنا فرصة أكبر في نشر اللعبة بين أبنائنا المواطنين وإمتاعهم بروح المنافسة التي تعكسها قيم رياضة الرجبي الأولمبية.

وعن تطور اللعبة وزيادة عدد اللاعبين المواطنين، قال: من الأهداف الاستراتيجية للاتحاد الوصول بفريق من المواطنين إلى البطولات الدولية بحلول سنة 2021، وفي ظل تجديد رعاية «طيران الإمارات» سيتسنى لنا تحقيق هذا الهدف.من جانبه، أكد الشيخ ماجد المعلا نائب رئيس أول« طيران الإمارات» لدائرة العمليات التجارية، التزام الناقلة بدعم اتحاد الرجبي، وقال: تعد «طيران الإمارات» من أكبر رعاة رياضة الرجبي على مستوى العالم، ونبذل ما في وسعنا دائماً لإظهار جوهر وقيمة هذه الرياضة وعشاقها ومحبيها في الإمارات والعالم، ويسعدنا أن نواصل رعاية اتحاد اللعبة منذ 2011، ذلك أن رؤية النجاحات المتتالية تجعلنا فخورين بما وصل إليه الاتحاد وتحقيق العديد من المكتسبات الرياضية آخرها النجاح غير المسبوق لفريق الـ١٥ لاعباً الذي تأهل للتصفيات النهائية لبطولة كأس العالم في 2019.

يذكر أن «طيران الإمارات» ترعى بطولة «طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي» منذ أكثر من عشرين عاماً، كما تعد أفضل راعٍ لسلسلة بطولة العالم لسباعيات الرجبي التي يرعاها «إتش إس بي سي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا