• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

رفض طلب «الجوارح» بنقل المباراة إلى الجزيرة

الشباب يتدرب على ملعب الشامخة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يناير 2014

منير رحومة (دبي) - يختتم الشباب في الساعة السادسة مساء اليوم، تدريباته على ملعب بني ياس بالشامخة، بعد أن دخل الفريق أمس، في معسكر مغلق بالعاصمة أبوظبي، استعداداً لمباراة الظفرة، في ربع نهائي الكأس.

وتلقت إدارة الشباب رفضاً للطلب الذي تقدمته به إلى اتحاد الكرة، من أجل نقل المباراة إلى ملعب محمد بن زايد، بسبب سوء أرضية ستاد الشامخة، وذلك بسبب رفض نادي الجزيرة، نظراً لإجراء أعمال صيانة على أرضية الملعب، بالإضافة إلى رغبة نادي الظفرة في إقامة اللقاء على الملعب نفسه المحدد مسبقاً.

ومن جهة أخرى، استأنفت «فرقة الجوارح» تحضيراتها، بعد راحة قصيرة منحها الجهاز الفني للاعبين، بعد مباراة العين، حيث استعاد الفريق تدريباته ودخل مرحلة التركيز لمباراة الكأس التي تعد مواجهة مهمة للحفاظ على أمل المنافسة على أحد أبرز ألقاب الموسم الحالي، خاصة بعد الخروج المبكر من مسابقة كأس المحترفين.

وتستمر الغيابات في صفوف «الأخضر»، لظروف إصابة عزيز بيك حيدروف وخضوع حسن إبراهيم لجراحة، مقابل إمكانية عودة حمدان قاسم وعبدالله الجمحي وناصر مسعود إلى القائمة.

وحرص ماركوس باكيتا على توجيه اللاعبين إلى ضرورة التركيز في المواجهة المقبلة والاستعداد بقوة؛ لأن الظفرة يمر بفترة إيجابية بعد النتائج الطيبة التي حققها، إلى جانب التعديلات التي أدخلها في فترة الانتقالات الشتوية وتأثيرها على أداء الفريق في المرحلة المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا