• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

خاطب أندية محلية لضم عدد من لاعبيها لتدعيم صفوف الفريق

الجزيرة يدشن برنامج الإعداد لـ«طائرة آسيا» الخميس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 يوليو 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

يدشن الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الجزيرة الخميس المقبل برنامج إعداده للمشاركة في البطولة الآسيوية التي ستستضيفها ميانمار من 21 إلى 30 أغسطس المقبل.. حيث يتجمع بعد غد تحت إشراف جهازه الفني بقياده الأميركي جوردون في صالة النادي، ومن المنتظر أن ينضم عدد من أفضل لاعبي الدولة لدعم صفوف الفريق في البطولة القارية، وخاطب الجزيرة أندية العين وبني ياس، وبعض أندية دبي من أجل الاستفادة من بعض لاعبيها في تلك البطولة، وتمثيل البلاد في أفضل صورة.

وقال محمد الحوسني المدير التنفيذي لشركة الألعاب المصاحبة، إن إقامة معسكر خارجي للفريق قيد الدراسة، مشيراً إلى أن القرعة الآسيوية أوقعت الجزيرة في المجموعة الثالثة التي تضم فريقاً من تايوان، وآخر من الصين، وثالثاً من قطر.

وأضاف: المدرب الأميركي جوردون يعكف في الفترة الحالية على دراسة الفرق المنافسة في المجموعة من أجل تحقيق أفضل النتائج والتأهل للأدوار النهائية كهدف مرحلي.

وتابع: الجزيرة يشارك في البطولة باعتباره بطل النسخة الأولى من بطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، وبالنسبة إلى طموحاتنا فيها فمن المؤكد أننا نبحث عن تعزيز مشاركات نادينا في البطولات القارية بعد فترة من الغياب عنها، والمنافسة على المراكز الأولى لتمثيل الدولة بأفضل صورة، كما أنها سوف تكون فرصة مثالية لإكساب بعض لاعبينا الشباب الخبرة القارية المهمة، كما أن البطولة الآسيوية ومبارياتها القوية بلا شك سوف تكون أفضل إعداد للموسم الجديد والمسابقات المحلية المختلفة.

وقال: الجزيرة يضم مجموعة مميزة من اللاعبين سواء من أصحاب الخبرة أو الشباب الصاعدين، ونحن سعداء بالاستعداد الذي أبدته بعض أندية الدولة لدعم فريقنا بعدد من لاعبيها في تلك البطولة المهمة التي سنرفع شعار الدولة فيها، وثقتنا كبيرة في أنفسنا من أجل تحقيق مركز متقدم، والمنافسة بقوة على اللقب، لأن الكرة الطائرة في الإمارات بحاجة إلى أن تشق طريقها على المسار القاري وتقدم نفسها بالصورة القوية التي تستحقها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا