• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

استقبال بالورود لمنتخب التنس المتأهل للمجموعة الثالثة

دبي مرشحة لاستضافة «كأس ديفيز» مارس المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 يوليو 2016

مراد المصري (دبي)

كشف اتحاد التنس الأرضي، أن دبي مرشحة بقوة لاستضافة تصفيات المجموعة الثالثة لمنطقة آسيا وأوقيانوسيا في شهر مارس المقبل، وذلك مع رغبة الاتحاد الدولي في إعادة تنظيم المنافسات في الإمارات بعد النجاح الذي حققته سابقاً هنا، إلى جانب الإنجاز الذي حققه منتخبنا لتنس الرجال بالصعود مجدداً إلى المجموعة الثالثة بعد حصد أربعة انتصارات منحتهم بطاقة العبور في ختام تصفيات المجموعة التي أقيمت في العاصمة الأردنية عمان.

وحظي منتخبنا باستقبال دافئ بالورود مع عودته إلى أرض الوطن مساء أمس الأول عبر مطار دبي الدولي، بحضور عبد الرحمن فلكناز نائب رئيس الاتحاد، وسارة باقر، أمين السر العام، وعدد من أعضاء الاتحاد، كما حضر أهالي اللاعبين المشاركين، وهم: عمر بهروزيان العوضي قائد الفريق، ومحمود نادر، وعبد الرحمن الجناحي، وفهد الجناحي والمدرب محمود خليفة البلوشي.

وعبر فلكناز عن تقديره للإنجاز الذي حققه منتخبنا في هذه المنافسات وقدرته على تحقيق الانتصارات في جميع المواجهات، حيث حسم مواجهاته الأربع كافةً بنتيجة ثلاثة انتصارات دون رد، وسط تألق من اللاعبين الصاعدين، بما يمنح الأمل في القدرة على إيجاد جيل جديد قادر على الاستمرارية، والصعود إلى المجموعة الثانية.

وقال: صحيح أن منتخبنا اعتاد الصعود إلى المجموعة الثالثة والعودة إلى المجموعة الرابعة، وكان دائماً بين هذين المستويين، لكننا حالياً نسعى للثبات في المجموعة الثالثة، ونبدأ بالتفكير بالصعود إلى المجموعة الثانية، رغم قوة المنافسات في هذه المجموعة ذات المستوى الفني الأعلى.

وتابع: المزج بين أصحاب الخبرة، ووجود لاعبين مثل فهد الجناحي البالغ من العمر 18 عاماً، وقدرته على تحقيق الانتصارات رفقة لاعبين كبار، أمر يبشر بالتفاؤل ويعزز من طموحاتنا المستقبلية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا