• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الخليج الأول» يفتتح مقراً جديداً في مربعة الصوة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 أبريل 2014

افتتح بنك الخليج الأول رسمياً مقره الجديد الخاص بمجموعة الخزانة والأسواق العالمية، وبعض أقسام الخدمات المصرفية للمجموعات، في مربعة الصوة بجزيرة المارية، والتي تعتبر قلب منطقة الأعمال المركزية الجديدة في أبوظبي.

حضر حفل الافتتاح الرسمي للمقر الجديد أحمد علي الصايغ، رئيس مجلس إدارة سوق أبوظبي العالمي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك الخليج الأول، حيث قام مع عبدالحميد سعيد العضو المنتدب وعضو مجلس إدارة البنك وأندريه الصايغ الرئيس التنفيذي للبنك، بقصّ شريط الافتتاح، وذلك بحضور عدد من كبار الموظفين.

وقال عبدالحميد العضو المنتدب للبنك «انطلاقاً من موقعه المتميز في قلب المنطقة المالية لأبوظبي، سيوفر المكتب الجديد منصة راسخة لدعم النمو المستقبلي لبنك الخليج الأول، وذلك استناداً لما يقدمه البنك من محفظة منتجات متكاملة في مجال الخزانة والأسواق العالمية، والتي تشمل الإدارة المميزة للمخاطر والحلول الاستثمارية، إدارة الأصول وخدمات الأسهم الدولية.»

ونقلت الخدمات المصرفية للمجموعات كل من مجموعة الخدمات المالية المصرفية المؤسسية، أسواق الدين وقسم التمويل الإسلامي للشركات، إلى مكتب البنك الجديد في مربعة الصوة.

من جانبه، قال أندريه الصايغ، الرئيس التنفيذي للبنك: «توفر مربعة الصوة قاعدة ثابتة لمجموعة الخزانة والأسواق العالمية والخدمات المصرفية للمجموعات لدى البنك، تمكنها من توفير منتجات متخصصة لكبار عملائها من المؤسسات والشركات المالية». وأضاف: «تمثل مربعة الصوة أول منطقة متخصصة بالأعمال على مستوى أبوظبي، حيث تم بناؤها وفق أعلى المستويات العالمية لتتنافس وبكل سهولة مع العديد من المراكز الدولية من أجل استقطاب مجموعة واسعة من الشركات المحلية ومتعددة الجنسيات».

وأستطيع أن أؤكد بثقة تامة أن مربعة الصوة سوف تعمل في المستقبل القريب على إعادة هيكلة توزيع الأعمال على مستوى أبوظبي». (أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا