الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«نموذج دبي» يعلن نتائج تقييم مراكز الاتصال والمواقع الإلكترونية والتطبيقات الذكية

29 ابريل 2018 00:09
دبي (الاتحاد) ?أعلن ?مركز ?نموذج ?دبي ?التابع ?للأمانة ?العامة ?للمجلس ?التنفيذي ?لإمارة ?دبي، ?نتائج ?تقييم ?قنوات ?تقديم ?الخدمة ?التي ?تتضمن ?مراكز ?الاتصال ?والمواقع ?الإلكترونية ?والتطبيقات ?الذكية ?لعام 2017، للسنة ?الخامسة ?على ?التوالي، وذلك تجسيداً ?لرؤية ?صاحب ?السمو ?الشيخ ?محمد ?بن ?راشد ?آل ?مكتوم، ?نائب ?رئيس ?الدولة ?رئيس ?مجلس ?الوزراء ?حاكم ?دبي، ?رعاه ?الله، ?وانطلاقاً ?من ?توجيهات ?سمو ?الشيخ ?حمدان ?بن ?محمد ?بن ?راشد ?آل ?مكتوم، ?ولي ?عهد ?دبي ?رئيس ?المجلس ?التنفيذي، ?بتطبيق ?أعلى ?مستويات ?الكفاءة ?والسرعة ?والسهولة ?للحصول ?على ?الخدمة، ?وفق ?أرقى ?المعايير ?العالمية، ?في ?جميع ?الواجهات ?والقنوات ?التي ?يتم ?من ?خلالها ?تقديم ?الخدمات ?الحكومية. وأكدت إيمان السويدي، مدير أول مركز نموذج دبي، أن الإعلان عن نتائج تقييم قنوات تقديم الخدمة، يعد حافزاً للجهات الحكومية الحاصلة على المراكز الأولى، فضلاً عن كونه دافعاً كبيراً للجهات الأخرى لتطوير قنوات الخدمة لديها، مشددة على أن مركز نموذج دبي، يدعم جميع الجهات في التطوير والارتقاء بقنوات تقديم الخدمات من خلال إرسال تقارير الملاحظات ونقاط التحسين. وأكد سعيد الملا، رئيس قسم هندسة الخدمات في مركز نموذج دبي، أن تطوير الخدمات يعتبر عاملاً أساسياً في تحقيق سعادة المتعاملين، وبما يتماشى مع تطلعات حكومة دبي، للارتقاء بالخدمات الحكومية، ومواكبة التطورات والممارسات التي تسهل تقديم الخدمات، وتسهم في إحداث النقلة النوعية في الأداء، وتعزيز الريادة الحكومية.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©