• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«أرابتك للإنشاءات» تعين رئيساً للعمليات الدولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 أبريل 2014

أعلنت أمس مجموعة أرابتك القابضة عن تعيين سامح مهتدي رئيساً للعمليات الدولية لأرابتك للإنشاءات.

وبحسب بيان صحفي أمس، شغل مهتدي العديد من المناصب في كبريات الشركات المتخصصة في مجالات مقاولات الهندسة والإنشاء والتوريد، والتطوير العقاري، والاستثمارات المالية.

وهو استشاري مالي معتمد لدى هيئة الخدمات المالية (FSA) ولديه خبرة في مجال الشراكات الاستثمارية بين القطاعين العام والخاص في مجال البنية التحتية في عدة مناطق من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال حسن إسميك، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أرابتك القابضة «يسعدني الترحيب بمهتدي في أرابتك، ونحن نتطلع للاستفادة من خبراته المتعددة خاصة في هذه المرحلة التي تشهد فيها أرابتك توسعاً كبيراً في أعمالها وتسعى لتسجيل حضور قوي في مختلف بقاع العالم، وأتمنى له كل التوفيق». ويتمتّع مهتدي بخبرة تزيد على ثلاثين عاماً في مجالات التطوير العقاري وإدارة المشاريع والإنشاءات.

وقبل انضمامه إلى أرابتك، عمل مهتدي في منصب العضو المنتدب لدى أوراسكوم للإنشاء والصناعة، كما عمل قبلها في منصب الرئيس التنفيذي لشركة إعمار مصر.

وفي الفترة من 1991 إلى 2007 تولى مهتدي منصب نائب الرئيس التنفيذي لشركة كونتراك - أوراسكوم، ارلنقتون، بولاية فيرجينا الأميركية، وفي الفترة من 1989 إلى 1991 كان مسؤول أول العقود لشركة بارسونز مانجمنت بواشنطون دي سي، كما تولى قبلها مناصب إدارة مشاريع لدى إيجيس زوبلن إيه جي.

يحمل مهتدي درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية من كلية إينفيلد بالمملكة المتحدة، ودرجة الماجستير في إدارة الإنشاءات من جامعة جورج واشنطن الأميركية. (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا