• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

احتفل بأبطال الجولة الثانية لمونديال زوارق «الفورمولا- 1» في إيفيان

زايد بن حمدان بن زايد: إنجاز «فريق أبوظبي» فخر لرياضة الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 يوليو 2016

خالد السعدي (إيفيان)

أقام الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان مأدبة عشاء احتفالا بفوز وإنجاز فريق أبوظبي لزوارق الفورمولا- 1 وحصده لقب الجولة الثانية لبطولة العالم لزوارق الفورمولا- 1 حيث استضاف الفريق في مدينة إيفيان الفرنسية، وحرص على تهنئة أعضاء الفريق والشد من أزرهم، حيث قال: أنتم فخر لنا وللإمارات في المشاركات العالمية، وتقدمون الصورة المشرقة للرياضة الإماراتية.

وأضاف: وجود ثاني القمزي في صفوف الفريق هو مكسب للرياضة الإماراتية، خاصة وأنه يقدم دوما مثالا قويا في المنافسة والتحدي، ويساهم في تقديم التمثيل الرياضي والتميز أيضا في هذا المجال، وقال: بوجود القمزي والأبطال الشبان فإن فريق أبوظبي قادر على تقديم المزيد من السعادة لنا ولكافة شعب الإمارات، وحصد الإنجازات دوما.

وكان فريق فريق أبوظبي قد حقق مكاسب عديدة بعد الفوز والإنجاز الذي حققه في الجولة الثانية من بطولة العالم لزوارق الفورمولا- 1 والتي أقيمت في مدينة إيفيان الفرنسية، والتي شهدت فوز زورق أبوظبي 6 بقيادة المتسابق الإيطالي اليكس كاريلا بالمركز الأول، فحصاد لقب الجولة دفع بالفريق إلى صدارة الترتيب العام لبطولة العالم بوصول رصيد الزورق 6 بقيادة أليكس كاريلا إلى 35 نقطة، كما تصدر المنافسة على لقب السرعة بـ 35 نقطة أيضا، والمنافسة على لقب الفرق.

وجاء فوز فريق أبوظبي في هذه الجولة ليؤكد حضوره وتميزه ومكانته العالمية في البطولة، والقدرات الكبيرة التي يتمتع بها الفريق، ولولا تعطل الزورق 5 بقيادة ثاني القمزي لكانت المنصة من نصيب الزورقين معا في واحد من أجمل السباقات لهذا الموسم حتى الآن.

من جهته أكد سالم الرميثي رئيس بعثة الفريق أن المنافسة على لقب البطولة والفوز بها هذا الموسم هو الهدف الأساسي والذي يسعى الفريق لتحقيقه، وقال: حصد لقب البطولة هذا الموسم هو الهدف والمطلب الأساسي لفريقنا، ونحن عازمون على تحقيقه عبر الكوادر الموجودة حاليا في الفريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا