• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بموجب عقد وقعته مع المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية

«انسالدو توماسين الخليج» تضاعف أعمالها في «زونزكورب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 أبريل 2014

وقعت المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة «زونزكورب» عقداً مع شركة انسالدو توماسين الخليج, على هامش معرض هانوفر ميسي الصناعي الدولي، الذي انعقد في ألمانيا الأسبوع الماضي.

وبحسب بيان صحفي أمس، تعهّدت شركة أنسالدو توماسين الخليج بمضاعفة حجم أعمالها داخل المدينة الصناعية التابعة للمؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة في أبوظبي، الأمر الذي من شأنه خلق المزيد من فرص العمل في السنوات الثلاث المقبلة، التي تستهدف في معظمها أصحاب الاختصاصات التقنية.

وفي أوائل عام 2014، وبدعم من المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة، تمّ إعطاء الفرصة لشركة انسالدو توماسين الخليج لتوسيع منشأتها الواقعة في مدينة أبوظبي الصناعية الثالثة (ايكاد 3)، بنسبة 50%.

ويُنظر إلى عملية التوسّع هذه على أنها خطوة حيوية مهمّة تقوم بها أنسالدو توماسين الخليج إلى الأمام، وفرصة نادرة لتطوير أعمالها، لا سيّما وأن مدينة «ايكاد 3» الصناعية نجحت، ومنذ تأسيسها قبل 4 سنوات، في استقطاب العديد من الشركات لتشكيل مجموعات إنتاجية متخصصة والعمل في إطار مهني محترف.

وتعتزم «أنسالدو توماسين الخليج» توسيع منشأتها الواقعة في «ايكاد 3» من خلال إنشاء مبنى جديد منفصل يوفّر المزيد من المساحات المجهزة ويؤّمن سعة تخزين أكبر.

وستؤدي عملية التوسيع هذه إلى تقديم حلول لعددٍ من متطلبات الموقع الثانوية، مثل تأمين مواقف إضافية للسيارات وتأمين وصول الشاحنات إلى الموقع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا