• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«تنظيم الاتصالات» تدعو للتصويت للمشاريع الإماراتية المرشحة للفوز بجوائز «القمة العالمية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 أبريل 2014

جددت «هيئة تنظيم الاتصالات» دعوتها لجميع المواطنين والمقيمين في الإمارات للتصويت لمصلحة فوز مجموعة المشاريع الإماراتية المرشحة للفوز بجوائز «القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2014، حيث سيتم إغلاق باب التصويت بتاريخ 18 أبريل الجاري.

وتأتي هذه الدعوة بعد أن استطاعت 10 مشاريع إماراتية تخطي المرحلة الأولى من سباق الترشح والتي يتم فيها اختيار المشاريع بناء على تقييم لجنة التحكيم. وتشهد المرحلة الثانية درجة عالية من المنافسة، حيث يتم اختيار المشاريع الفائزة فيها بناء على تصويت الجمهور فقط. وقال محمد ناصر الغانم، مدير عام الهيئة، ورئيس اللجنة الوطنية لمتابعة توصيات «القمة العالمية حول مجتمع المعلومات إن المشاريع والمبادرات الإماراتية استطاعت تجاوز مرحلة هامة في سباق المنافسة على الفوز بهذه الجوائز، حيث يعد الحصول على إشادة الخبراء مؤشراً إيجابياً وتأكيداً على مدى جودة وتميز المشاريع والمبادرات الوطنية.

ولفت إلى تطلع الهيئة إلى تخطي المرحلة الثانية والنهائية من سباق الفوز بالجائزة، الأمر الذي يشكل فرصة أكبر لتعريف العالم بالجهود المكثفة والرؤية الاستراتيجية التي تبذلها الدولة من أجل إحداث نقلة نوعية في جودة الخدمات المقدمة، بما ينعكس بشكل إيجابي على مستوى الحياة اليومية.

وأضاف إن فريق العمل الوطني المكلف بتنسيق الجهود اللازمة لدعم فوز المشاريع المرشحة يواصل جهوده من أجل ضمان زيادة التعريف بأهمية هذه الجوائز، من خلال التأكيد على أهمية كل صوت في تعزيز فرص واحتمالات الحصول على المرتبة الأولى التي تشكل الهدف الرئيسي للمشاركة.

ويوفر «منتدى القمة العالمية حول مجتمع المعلومات» منصة هامة تتيح فرصة التواصل بين مختلف دول العالم بهدف تنسيق الجهود في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ويدرك الأعضاء أهمية الثورة العالمية وضرورة الحاجة إلى رؤية وحوار عالمي، حيث قامت الدول بإعلان الالتزام والمضي قدما نحو تحقيق الأهداف السامية التي أقرتها القمة في الأعوام 20032005، وكذلك الأهداف التنموية للألفية والتي تشكل بدورها الإطار العام لتطوير المجتمعات المعرفية والنهوض بها نحو مستقبل أفضل.

ويمكن للجمهور زيارة الموقع الإلكتروني للتصويت للمشاريع على الرابط التالي: http://wsis.ae/WSIS/wsis_voting (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا