• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تمكنت من الوصول إلى منطقة نائية

"تراحموا" تجمع 163 مليون درهم والفرق تواصل التوزيع على اللاجئين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 يناير 2015

و ا م

واصلت حملة تراحموا زخمها وجمعت 163 مليون درهم فيما تقوم فرق العمل بتوزيع الإغاثات الشتوية العاجلة للاجئين في الأردن ولبنان وكردستان العراق.

وتستمر الحملة -التي انطلقت بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ومتابعة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله- في زخمها وذلك لإغاثة اللاجئين والمتضررين من العاصفة الثلجية ومن برد الشتاء في بلاد الشام والعراق.

وواصلت الحملة نشاطها لليوم الرابع كما واصلت فرق العمل توزيع المساعدات والإغاثات الشتوية العاجلة للاجئين والمتضررين من العاصفة الثلجية في الأردن ولبنان وكردستان العراق.

وجاء في حصيلة المؤسسات والأفراد الذين تبرعوا في اليوم الرابع كل من طيران الإمارات بمبلغ 5 ملايين درهم ومجموعة هامل بن غيث مليون درهم ويوسف علي مليون درهم ومجموعة الرستماني مليون درهم بالإضافة للتبرعات الواردة مباشرة للهلال الأحمر من الجمهور.

وتستمر الحملة حتى يوم الثلاثاء القادم ومن المتوقع أن تشهد العديد من المدارس والمؤسسات الرسمية الكثير من الأنشطة خلال اليومين القادمين لجمع الإغاثات الشتوية المادية والعينية لإغاثة أهلنا في الشام تلبية لتوجيهات صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله.

وواصلت الحملة الشتوية، جهودها المكثفة لإيصال المساعدات الشتوية الضرورية للاجئين السوريين الذين تأثروا بالعاصفة الثلجية التي اجتاحت لبنان وباقي بلاد الشام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا