• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«أنانتارا» تعيِّن فريقاً إدارياً جديداً لمنشآتها في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 أبريل 2014

أعلنت فنادق ومنتجعات أنانتارا عن فريق إداري جديد لمنشآتها في أبوظبي مع ترقية وائل سويد، المدير العام السابق لقصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا، ليدير فريق عمل أكبر بصفته المدير الإقليمي.

ويدعم سويد في مهامه الجديدة، المدير العام الجديد لقصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا، باتريك بوث الذي ينتقل إلى أبوظبي قادماً من منتجع وسبا فلل أنانتارا راساناندا كو فانغن في تايلاندا.

وسيشرف بوث على الفندق المؤلف من 206 غرف والحائز جوائز متعددة، تشمل مهامه تحفيز فريق العمل المؤلف من 600 موظف على الاستفادة من سمعة المنتجع كأحد أبرز الفنادق على الساحة العالمية الذي يشتهر بموقعه الفريد ومستويات الخدمة الاستثنائية، بالإضافة إلى التجارب المتميزة التي يقدمها لضيوفه.

من جهة أخرى، ينضم مارك إلتير إلى فريق عمل أنانتارا كمدير عام الفنادق في جزيرة صير بني ياس التي تضم منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أناتارا، بالإضافة إلى منتجعي فلل اليم وفلل السهل اللذين افتتحا مؤخراً، بالإضافة إلى إدارته المنتجعات الفخمة الثلاثة، سيشرف إلتير على مركز جزر الصحراء للمؤتمرات، ومركز جزر الصحراء للرياضات البحرية، وإسطبلات صير بني ياس، والأنشطة الترفيهية المتعلقة بمنتزه الحياة البرية العربية.

وقال ديليب راجاكارير الرئيس التنفيذي لمجموعة ماينور الفندقية والرئيس التنفيذي للعمليات في شركة ماينور الدولية: «يسرنا أن نحظى بهذا الفريق القوي للإشراف على مجموعة فنادقنا في أبوظبي.

وتعتبر محفظة أنانتارا فريدة من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة وهذه فرصة رائعة يستفيد منها الفريق الإداري الجديد».

وأتطلع لتحقيق الفريق مزيدٍ من النجاحات، انطلاقاً من الأساس المتين الذي بني حتى الآن، وعلى تعزيز موقع علامة أنانتارا كأبرز مزوّد للخدمات الفندقية في المنطقة».

من جهته، قال وائل سويد المدير الإقليمي: «بعد النجاح الذي حققته فنادق ومنتجعات أنانتارا في الربع الأول من عام 2014، أتطلع مع زملائي الجدد للانتقال بخدماتنا إلى المستوى التالي مع شركائنا المعتمدين وتعزيز حضور علامة أنانتارا في الإمارات العربية المتحدة.» (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا