• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

المهاجم يتمسك بفرصة اللعب

صالح المنهالي: أنا جائع كرة قدم !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 يوليو 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

يتمتع صالح المنهالي لاعب بني ياس بقيمة فنية كبيرة، لا يمكن تجاهلها عند الحديث عن أبرز اللاعبين الذين مروا على كرة القدم الإماراتية في العقدين الأخيرين.

ولا يزال المنهالي متمسكاً باللعب، وتقديم الحضور الفني الذي يلبي تطلعاته الشخصية وأحلام فريقه، ورغم أنه نشأ وترعرع في الوحدة، فإن ارتباطه الروحي مع بني ياس الذي انتقل إليه قبل سبعة مواسم، لا يقل أهمية عن ناديه الأم، وهو دائماً ما يبدي مشاعر الاعتزاز والفخر لمشاركته مع الناديين، في حين أن تجربته على صعيد المنتخبات الوطنية، حفلت بالعروض القوية، وتحديداً مع «أبيض الشباب» في نهائيات كأس العالم 2003، التي أقيمت في الإمارات، حيث شهدت البطولة إحرازه هدفاً في مرمى بنما، ما زال عالقاً في أذهان الجماهير، لكن الفرصة لم تُتح له للوجود مع المنتخب الأول، ليقتصر حضوره على الجانب المحلي فقط.

«الاتحاد» حاورت المنهالي «32 عاماً» في العديد من القضايا التي تشغل الجماهير، سواء المتعلقة بنادي بني ياس أو البعيدة عنه.

أكد صالح المنهالي أن قلة عدد الدقائق التي خاضها مع بني ياس في المواسم الماضية، تعود إلى سبب رئيس، يتمثل في ازدحام منطقة المقدمة باللاعبين الأجانب، والحال لا ينطبق على فريقه فقط، بل على الأندية الأخرى المشاركة في الدوري، وأعداد اللاعبين المواطنين قليلة مقارنة بنظرائهم الأجانب، ومن هنا لا يتاح له اللعب لوقت طويل، لكن هذا الأمر لا يعني تقاعسه عن التدريب، بهدف البقاء في المستوى الذي يؤهله للمشاركة، والوجود مع «السماوي» بشكل دائم.

ونفى المنهالي وصوله إلى مرحلة التشبع من ممارسة كرة القدم، قائلاً: متى ما دخل المرء عالم «الساحرة المستديرة»، فإنه من الصعوبة الخروج منه بسهولة، ورغم أن معدل دقائق المشاركة قليلة، فإنني أشعر بـ«النهم»، وأرغب دائماً في البقاء على تواصل مع اللعبة، لذلك تجدني دائماً أُقبل على التدريبات بحماس كبير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا