• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

مواجهات نارية في ربع نهائي «آسيوية الصالات»

دبا الحصن يواجه سانا الفيتنامي بحثاً عن بطاقة التأهل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 يوليو 2016

بانكوك (الاتحاد)

تنطلق اليوم مباريات الدور ربع النهائي من بطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات، التي تستضيفها العاصمة التايلاندية بانكوك في صالة ألارينا.

وستكون المواجهة الأولى في مباريات دور الثمانية بين فريقي دبا الحصن، حامل لواء كرة قدم الصالات الإماراتية في المحفل الآسيوي، وفريق «سانا كان هوا» الفيتنامي في الساعة التاسعة صباحاً بالتوقيت المحلي، الثانية عشرة ظهراً بتوقيت تايلاند، وتليها المواجهة العربية الخليجية الخالصة التي ستجمع بين فريقي السد القطري ونفط الوسط العراقي، ويلتقي في المباراة الثالثة جنبوري التايلاندي مع المليك الأوزبكي وتجمع مباراة مسك الختام في الدور ربع النهائي بين ناجويا أوشن الياباني مع تاسيسات الإيراني.

كان فريق دبا الحصن قد حصل على راحة أمس الأول، وأجرى حصة تدريبية مهمة أمس وضع فيها الجهاز الفني للفريق اللمسات الأخيرة على تحضيرات الفريق قبل العودة إلى الفندق للخلود التام للراحة طيلة يوم أمس استعداداً لموقعة اليوم.

وتأهل فريق دبا الحصن للدور ربع النهائي عن جدارة بعد أن فرض نفسه قوة لا يستهان بها في مجموعته بتعادله مع النفط العراقي 2-2 في الجولة الافتتاحية وبتعادله الثاني مع فريق داليان الصيني 1-1، ليحصد حصناوي الصالات نقطتين وظل منتظراً لما تسفر عنه نتيجة مباراة النفط وداليان.

ومهما كانت نتيجة اليوم، فقد دخل فريق دبا الحصن التاريخ، وأصبح مصنفاً ضمن أفضل 8 فرق في آسيا كأول فريق إماراتي لكرة الصالات ينال هذا الشرف ويحقق هذه المرتبة المتميزة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا