• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  12:42     السعودية استقبلت حوالي 3 ملايين معتمر في خمسة أشهر         12:42     سماع انفجار ثان في حي راق آخر بمدينة لاهور الباكستانية         12:47     القوات العراقية تسيطر على 50 بالمئة من مطار الموصل         12:47     الجيش التركي يعلن مقتل 56 "إرهابيا" في شمال سورية         12:48    رئيس الوزراء الإسرائيلي يعلن إنه يؤيد العفو عن الجندي الإسرائيلي المدان بقتل الجريح الفلسطيني عبد الفتاح الشريف        01:10     مفاوضات جنيف السورية تبدأ اليوم بلقاءات مع المبعوث الدولي         01:19     اشتباكات عنيفة في درعا السورية وتعطيل مدارس في الرمثا الأردنية         01:19     القوات العراقية تدخل الى مطار الموصل        01:20    استشهاد شرطي سعودي في جنوب المملكة بمقذوفات عسكرية اطلقت من اليمن         01:23    محكمة فلبينية تصدر حكما بسجن منتقدة للرئيس دوتيرتي         01:24     مسؤول: ماليزيا ربما تطرد سفير كوريا الشمالية     

«العميد» يستهل التحضيرات بسلسلة اجتماعات

برادة يظهر مع النصر.. وفاندرلي ينتظر الإجراءات!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 يوليو 2016

مراد المصري

أطلق النصر تحضيراته للموسم الجديد مساء أمس الأول، بإقامة تدريب خفيف، بمشاركة شبه «كاملة العدد» من اللاعبين، حيث يغيب فقط سالم صالح المنضم إلى منتخبنا الوطني، والبرازيلي فاندرلي الذي ينتظر إنهاء الإجراءات الإدارية، لإكمال انضمامه رسمياً إلى «الأزرق»، بعد الاتفاق مع الشارقة، فيما شهد المران مشاركة المغربي عبد العزيز برادة الوافد الجديد.

وجاءت تدريبات «الأزرق» خفيفة، في إطار تهيئة اللاعبين تدريجياً لرفع اللياقة، قبل السفر إلى المعسكر الخارجي في بولندا من 27 يوليو الجاري إلى 11 أغسطس المقبل، قبل العودة لإكمال التحضيرات في دبي، تمهيداً للتوجه إلى الدوحة لمواجهة الجيش القطري في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 24 أغسطس المقبل.

وعقدت شركة النصر لكرة القدم اجتماعاً مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات، بحضور حميد الطاير رئيس مجلس الإدارة، وعبدالله بن طوق نائب رئيس مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم، وحسن سهيل عضو مجلس الإدارة، وعبدالله بوعميم المدير التنفيذي للشركة، والصربي إيفان يوفانوفيتش المدير الفني للفريق، والجهاز المعاون له، كما حضر الطاقمان الطبي والإداري.

وفي ختام الاجتماع مع اللاعبين، قال حميد الطاير: نبارك للشارع الرياضي بداية الموسم الذي نأمل أن يكون موسم خير لكل الفرق الإماراتية، وأن تكون منافسات الدوري ممتعة للجماهير، وأن يسهم في خدمة المنتخب، من أجل تخطي تصفيات كأس العالم.

وأضاف: تم عقد اجتماع مع الإداريين قبل يومين، وضحنا خلاله الأدوار المهمة التي يجب القيام بها، والمهام الموكلة إليهم في الفترة المقبلة، ورحبنا بالجدد منهم، حيث تم منح الفرصة لوجوه شابة من لاعبين سبق لهم خدمة «العميد» ونتطلع أن يقدموا المزيد انطلاقاً من الخبرة التي اكتسبوها خلال اللعب مع النصر. وأضاف: استعرضنا توجه الإدارة وخطة الموسم الجديد، والأدوار المطلوبة، ولقاء الطاقم الطبي والإدارة الفنية، واعتماد المباريات الودية التي سنعلن عنها، من أجل خوضها في المعسكر الخارجي، وإنجاز ترتيبات فترة الإعداد والأمور طيبة ونستبشر بموسم خير يُفرح جماهير النصر، ويلبي طموحاتهم وطموحات الإدارة، وعلى رأسها سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، رئيس نادي النصر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا