• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مقابل ثلاثة ملايين دولار لموسم واحد

ريفاس يدعم هجوم «الملك» في الموسم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 يوليو 2016

عماد النمر (الشارقة)

أعلنت إدارة نادي الشارقة رسمياً عن التعاقد مع الفنزويلي ريفاس لاعب اتحاد جدة السعودي، بعد شراء بطاقته مقابل 1.6 مليون دولار للنادي، على أن يحصل اللاعب على 1.4 مليون دولار في الموسم الواحد، وبذلك تبلغ قيمة الصفقة ثلاثة ملايين دولار.

ووقّع اللاعب العقد أول من أمس في مقر النادي لمدة موسم واحد قابل للتجديد، بحضور عبد الله العجلة نائب رئيس مجلس الإدارة وعيسى مير، مشرف الفريق الأول ووكيل أعمال اللاعب.

وبارك الشيخ أحمد بن عبد الله آل ثاني رئيس مجلس الإدارة، هذا التعاقد من خلال صفحته على «تويتر» وكتب «مبروك لجماهير الشارقة ريفاس، ونتمنى له التوفيق مع بقية اللاعبين»، بينما كتب اللاعب عبر صفحته أيضاً: «والآن طريق جديد.. مع فريق جديد.. في عالم جديد.. أتمنى دعمكم الذي اعتدت عليه حتى أقدم أفضل ما عندي.. وفقنا الله معاً».

كان اللاعب قد تألق مع الاتحاد في الموسم الماضي وحل وصيفاً لهداف الدوري السعودي برصيد 19 هدفاً، وأطلقت عليه الجماهير الاتحادية لقب الجلاد، نظراً لأهدافه القوية، التي كان يسجلها في مرمى المنافسين.

ويُنتظر أن تعلن الإدارة خلال الساعات المقبلة عن بقية صفقات الفريق، حيث تدور المفاوضات بين ثنائي الهلال السعودي المدافع ديجاو وألتون ألميدا، كما تجري مفاوضات مكثفة مع المدرب الروماني فيكتور بيتوركا مدرب الاتحاد السعودي السابق، لتولي مسؤولية «الملك» للموسم الجديد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا