• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

التقى رئيس رابطة المدربين

وفد «حارس المستقبل» يزور متحف الاتحاد الإيطالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 يوليو 2016

إيطاليا (الاتحاد)

أبدى رينزو أوليفيري رئيس رابطة المدربين الإيطاليين سعادته باستضافة معسكر برنامج «حارس المستقبل»، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي للعام الرابع على التوالي، ويشارك فيه ثمانية من الحراس الشباب من أندية دبي، بمركز التدريب التابع للاتحاد الإيطالي في كفرسيانو، وذلك خلاله لقائه وفد البرنامج أمس الأول.

وأشاد رئيس رابطة المدربين الإيطاليين بالمستوى الطيب للحراس المشاركين في المعسكر بعد متابعته للتدريبات التي يخضع لها اللاعبون تحت إشراف الخبير الإيطالي جايتانو، ومتابعة ناصر خميس المستشار الفني للبرنامج، وقدم رينزو شكره لمجلس دبي الرياضي على استعانته بالمدرسة الإيطالية للمرة الثانية، متمنياً أن يحصل الحراس الشباب على الفائدة الفنية المطلوبة.

وناقش رينزو اوليفيري رئيس رابطة المدربين الإيطاليين مع أحمد سالم المهري رئيس وفد برنامج حارس المستقبل ومدير قسم الأكاديميات بمجلس دبي الرياضي، أوجه التعاون المشترك بين الجانبين، والاستفادة من الفرص المتاحة بمراكز التدريب المختلفة في إيطاليا من أجل إعداد وتأهيل اللاعبين الشباب من دولة الإمارات.

من جهته قدم أحمد سالم المهري شكره لرئيس رابطة المدربين الإيطاليين على الزيارة والاهتمام بمتابعة تدريبات الحراس، مؤكداً أن النجاح الكبير الذي حققه البرنامج في المرحلة الثالثة التي استضافها مركز التدريب التابع للاتحاد الإيطالي لكرة القدم، دفع مجلس دبي الرياضي للتمسك بخيار المدرسة الإيطالية، وتكرار التجربة والعودة إلى نفس المعسكر في المرحلة الرابعة من البرنامج.

وكشف رئيس الوفد أن البرنامج يشمل زيارة متحف الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، من أجل اطلاع اللاعبين على تاريخ اللعبة في إيطاليا والتعرف على ما حققته من إنجازات كبيرة في عالم المستديرة، مبيناً أن الهدف من الزيارة يتمثل في تثقيف اللاعبين، وتشجيعهم على الاقتداء بالنجوم الكبار الذين خلدوا أسماءهم في صفحات تاريخ كرة القدم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا