• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بقيمة 1٫2 مليار درهم

«أبوظبي الإسلامي» ينظم صفقة تمويل مشترك لمصلحة «آي إم جي وورلدز أوف أدفنتشر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 أبريل 2014

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي أمس عن ترتيب صفقة تمويل إسلامي مشترك بقيمة 1٫2 مليار درهم لمصلحة شركة «آي إم جي ثيم بارك»، صاحبة مشروع المدينة الترفيهية «آي إم جي وورلدز أوف أدفنتشر» في دبي.

وبحسب بيان صحفي أمس، ستشكل هذه المدينة الترفيهية نقطة جذب لما يزيد على عشرة ملايين سائح من جميع أنحاء العالم، من الذين يزورون دولة الإمارات سنوياً.

ولعب مصرف أبوظبي الإسلامي دور المنسق الرئيسي الأول والوكيل الوحيد لعمليات الاستثمار لهذه الصفقة، بالإضافة إلى دوره كحافظ للضمانات.

وعمل المصرف على تصميم هذه الصفقة بما يتناسب مع الاحتياجات التمويلية لشركة «آي إم جي ثيم بارك»، لتشمل إعادة تمويل التسهيلات التمويلية الحالية للشركة، وتوفير التمويل اللازم لتوسيع مشروع المدينة الترفيهية «آي إم جي وورلدز أوف أدفنتشر».

وقال عارف عثماني الرئيس العالمي لقطاع الخدمات المصرفية للمؤسسات في مصرف أبوظبي الإسلامي «توضح هذه الصفقة قدرات مصرف أبوظبي الإسلامي في هيكلة التمويلات اللازمة لمثل هذه المشاريع الضخمة والمعقدة. ويسعدنا أن نكون جزءاً من هذا المشروع الرائد، وأن نساهم في تعزيز مكانة دولة الإمارات كمركزٍ سياحي رئيسي على مستوى المنطقة والعالم».

وستتيح المدينة الترفيهية «آي إم جي وورلدز أوف أدفنتشر» للزوار فرصة العيش بأجواء خيالية من خلال عوامل جذب مبتكرة عدة، تشمل لعبة الأفعوانية المميزة والألعاب الترفيهية الأخرى، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من متاجر التجزئة والمطاعم المعروفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا