• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الجوارح» يدشن تجاربه الخارجية

الشباب يخوض اليوم «الاختبار الهولندي» الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

يلتقي الشباب مساء اليوم، مع فريق ريال لفنت أحد أندية الدرجة الثانية الهولندية، وذلك في أولى المواجهات الودية، المقرر أن يخوضها الجوارح على هامش معسكرهم الخارجي المقام في كل من هولندا وألمانيا حتى الخامس عشر من شهر أغسطس المقبل، استعداداً للموسم الجديد.

وتعد مواجهة اليوم، ضمن قائمة المباريات الودية الست التي وضعها الجاهزين الإداري والفني للفريق على هامش معسكري هولندا وألمانيا، على أن يعاود الفريق مساء غدٍ استكمال ودياته الهولندية بلقاء فريق سيلفلدي، قبل أن يستكمل في الرابع والعشرين من الشهر الجاري مواجهاته بلقاء فريق دي تريفيرز، على أن تعقب في اليوم التالي وفي ختام التجارب الهولندية بلقاء صعب مع فريق رودا أحد أندية المقدمة في الدوري الهولندي الممتاز.

ويستكمل الشباب تجاربه الودية، بانتقاله مطلع الشهر المقبل إلى ألمانيا، حين يواجه في السابع من شهر أغسطس فريق كونيا سبور التركي، قبل أن يختتم مبارياته في العاشر من الشهر ذاته بلقاء من العيار الثقيل يجمعه مع فريق بروسيا دورتموند الألماني.

وكان الفريق قد استهل في الحادي عشر من شهر يوليو الجاري، تجمعه الأول تحت إشراف مدربه الجديد الهولندي فريد روتن، وذلك بإقامة تدريبات يومية على فترتين صباحية ومسائية ركزت على الناحية البدنية، قبيل توجهه إلى هولندا في ثاني محطاته الإعدادية التي يركز من خلالها الجهاز الفني على مراحل الإعداد الحقيقي من حيث الناحيتين البدنية والفنية، على أن ينتقل في الأول من أغسطس المقبل إلى ألمانيا استكمالاً لمراحله الإعدادية.

وأكد مدير فريق الشباب عبيد هبيطة، أن المعسكر الهولندي يسير وفقاً لخطة إعداد الفريق المرسومة من قبل الجهازين الفني والإداري، وقال في اتصالٍ هاتفي: «التدرج في مستوى المباريات الودية يتيح للفريق بلوغ الجاهزية المطلوبة، فضلاً عن منح المدرب الهولندي فريد روتن اختبار جميع اللاعبين والتعرف عن قرب عن مستواهم الحقيقي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا