• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

استدعاء 4743 سيارة «بي إم دبليو» بالإمارات لإصلاح مشكلة في المحركات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 أبريل 2014

يوسف العربي (دبي)

قررت شركة السيارات الألمانية «بي أم دبليو» استدعاء 4743 سيارة من إنتاجها في الإمارات، ضمن حملة استدعاء عالمية شملت 489 ألف سيارة لإصلاح براغ ضعيفة في المحركات سعة 6 أسطوانات «سلندرات»، بحسب ليان بلاكنبيرغ، مدير الاتصالات المؤسسية بمجموعة بي إم دبليو - الشرق الأوسط. وقالت بلاكنبيرغ في رد لـ «الاتحاد» حول تأثيرات السوق المحلية بحملة الاستدعاء العالمية التي أعلنت عنها شركة «بي إم دبليو» العالمية مؤخراً، إن الشركة قررت استدعاء 2863 سيارة في دبي، و1880 سيارة في أبوظبي لإصلاح البراغي الضعيفة.

وأضافت أن الشركة لديها منهجية علمية ودقيقة ومنظمة جداً لتنفيذ حملات الاستدعاء بما يضمن اتباع الإجراءات وفق أرقى المعايير، مع تجنب حدوث أي إزعاج أو خطر محتمل للعملاء. وقالت إن وكيل سيارات «بي إم دبليو» في الإمارات سيقوم بالاتصال بالعملاء الذين يحوزون السيارات المشمولة ضمن حملة الصيانة لتحديد مواعيد لإجراء الصيانة، كما سيجري إخطار وزارة الاقتصاد، مع نشر إعلانات توضيحية في الصحف.

وكانت شركة صناعة السيارات الألمانية «بي ام دبليو» أعلنت يوم الجمعة الماضي استدعاء نحو نصف مليون سيارة لإصلاح براغ ضعيفة في المحركات ذات ستة «أسطوانات».

وقال المتحدث إن نحو 489 ألف سيارة تضررت تم تصنيعها بين سبتمبر 2009 ونوفمبر 2011.

وأشار المتحدث إلى عدم وقوع حوادث نتيجة لهذا العيب، وتم إبلاغ ملاك السيارات بإمكانية مواصلة القيادة قبل إصلاح المشكلة، ولكن تم نصحهم بالتواصل مع مراكز الصيانة في حال أضاءت الأنوار التحذيرية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا