• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

انطلق في دبي أمس

100 مليون درهم المبيعات المتوقعة لـ«جيتكس شوبر الربيع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 أبريل 2015

يوسف العربي

يوسف العربي(دبي)

تتجاوز مبيعات معرض «جيتكس شوبر الربيع 2015» 100 مليون درهم خلال أربعة أيام، بحسب تقديرات مركز دبي التجاري العالمي الجهة المنظمة للمعرض. وافتتح سامي القمزي، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، أمس دورة الربيع من جيتكس شوبر 2015، الذي تتواصل فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي حتى السبت المقبل، وسط مشاركة واسعة من علامات تجارية وشركات تجزئة إقليمية وعالمية تعرض ما يزيد على 35 ألف منتج .

وقال حسن مسافر، مدير المعارض والفعاليات بالمركز في تصريحات لـ«الاتحاد» إن نسبة الإشغال لمساحات العرض بلغت 100% نتيجة اتجاه معظم العارضين إلى زيادة مساحات الأجنحة، بالإضافة إلى انضمام نحو 20 عارضاً جديداً للمرة الأولى. وأضاف أن التوقعات الإيجابية لنمو مبيعات «جيتكس شوبر الربيع» تستند إلى معطيات دقيقة منها زيادة حجم الخصومات التي يقدمها العارضون على الأجهزة خلال الدورة الحالية والتي تتجاوز في بعض الأحيان 40%، بالإضافة إلى مضاعفة قيمة الجوائز المقدمة للزوار.

وأشار مسافر إلى أن الدورة الحالية تتميز بتزامنها مع إجازات منتصف العام في الإمارات وباقي دول الخليج، فضلا عن قيام مركز دبي التجاري باستحداث معرض موازٍ وهو «شوبرسمارت ليفينج» المتخصص في عرض احدث الأجهزة والتقنيات في مجال الأجهزة المنزلية.

ولفت إلى زيادة مساحة معرض «جيتكس شوبر الربيع» بنسبة 25% خلال الدورة الحالية، لتصل إلى نحو 25 مترا مربعا مقارنة بنحو 20 ألف متر مربع خلال الدورة السابقة للمعرض وهو الأمر الذي ضاعف الزخم والاهتمام بالدورة الحالية.

وأضاف أن الشركات العارضة ستقوم بطرح العديد من المنتجات الأخرى على صعيد الهواتف المتحركة، والأجهزة اللوحية، وشاشات العرض والطابعات، والكاميرات وهو الأمر الذي يضاعف الزخم حول الدورة الحالية للمعرض ويرفع من توقعات المراقبين والمشاركين حول عدد الزوار والمبيعات المتوقعين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا