• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تأجيل محاكمة قاتل الطفل عبيدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يوليو 2016

محمود خليل

أجلت محكمة جنايات دبي، اليوم الاثنين، قضية الطفل عبيدة لتاريخ 25 من الشهر الجاري للاستماع لشهادة الطبيب الشرعي، بعد أن كانت استمعت لشهادة رجال الشرطة القائمين بضبط المتهم والتحقيق معه الذين أكدوا أن جثة الطفل كانت في مركبة المتهم حينما حضر والد وعم المجني عليه لمنزل الأخير.

وأوضح رجال الشرطة أن المتهم عاجل بعد مغادرة والد وعم الطفل بالتحرك بمركبته إلى إمارة دبي والقى بالجثة على قارعة الطريق أسفل شجرة في شارع المدينة الجامعية بالورقاء

وقالوا إن المتهم استدرج الطفل وطلب منه انتظاره في منطقة مجاورة لورشة والده تحت مغريات شراء سكوتر له.

وأفادوا بأن المتهم راودته فكرة اغتصاب الطفل وهو في طريقه مع الطفل من إمارة الشارقة إلى دبي حيث توقف أمام بقالة وابتاع كريماً من نوع دوف وعصائب وحلويات للطفل.

وتابعوا انه اختار مكاناً معزولاً في منطقة الممزر لا يرتاده الناس للاستفراد بالمجني عليه مشيرين إلى أنه طلب من الطفل التوجه إلى المقعد الخلفي ونزع عنه ملابسه واستخدم الكريم حتى انتهى من جريمته المقززة وعاد إلى المقعد الأمامي للمركبة.

وقالوا إن الطفل ابلغ المتهم بأنه سيبلغ والده بما اقترفه بحقه من جريمة مقززة وواصل ذلك معه وهو يبكي ما ادعى بالمتهم للعودة إلى المقعد الخلفي إلى جانب الطفل وبدأ بخنقه بوساطة يديه وفي هذه الأثناء شاهد القطعة القماشية التي كان يستخدمها بتنظيف مركبته ولفها حول عنق المجني عليه حتى أزهق روحه.

وفاجأ المتهم هيئة المحكمة بالطلب منها عبر محامي الدفاع الذي انتدبته بالطلب بعقد جلسة سرية للمحكمة وقررت المحكمة أنها سترد على طلبه قبل موعد الجلسة المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض