• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

الوحدة يبحث عن التركيز في الشهامة ويترقب موقف سيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يناير 2014

أمين الدوبلي (أبوظبي) - يؤدي الوحدة «بروفة» لقاء الأهلي اليوم، تحت إشراف مدربه البرتغالي بيسيرو، لوضع اللمسات الأخيرة على الخطة والتشكيلة، قبل مواجهة «الفرسان» في ربع نهائي الكأس، وسوف يتحدد بشكل نهائي موقف الظهير الأيمن محمد سيف الذي تعرض للإصابة في المباراة الأخيرة أمام النصر في الدوري، ومدى قدرته على اللحاق باللقاء.

وكان الجهاز الفني نقل تدريب «العنابي» أمس إلى أكاديمية الوحدة في منطقة الشهامة لسببين أحدهما الابتعاد بالفريق عن كل اللاعبين والتركيز في تطبيق الجوانب التكتيكية والجمل المتفق عليها التي يتم الاعتماد عليها في اللقاء، على ضوء دراسة الفريق المنافس، والتعرف إلى نقاط القوة والضعف فيه، وشارك في التدريب كل اللاعبين باستثناء المصابين.

من ناحيته، أكد عبدالله النوبي أن مباراة الأهلي في ربع النهائي هي الأهم للوحدة في الموسم الحالي، خاصة بعد خروج الفريق من كأس المحترفين، وابتعاده النسبي عن دائرة المنافسة في دوري الخليج العربي، وأنه رأى الإصرار في عيون كل زملائه، لتحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء، خاصة أن عبور الأهلي المتصدر في الأهلي يمثل أكثر من 60% من الفوز بالبطولة.

وقال النوبي: الأهلي يملك لاعبين متميزين في كل المراكز، ولديه إمكانات عالية في كل الخطوط، ونحن نحترمه، كما نحترم كل فرق الدولة، ومستعدون للقائه بأفضل صورة، خصوصاً بعد النتائج الإيجابية التي حققناها في المرحلة الأخيرة بالدوري، والمباراة بالتأكيد لا تحتمل القسمة على اثنين؛ لأن الفائز فيها يتأهل إلى نصف النهائي، والخاسر يودع من «الباب الكبير»، ومن جهتي أؤكد أن الوحدة يمر بأفضل حالاته في الموسم الحالي، وأن المباراة تحسمها الأخطاء، وسوف تُلعب على جزئيات، وأنها سوف تكون مباراة حذرة؛ لأن كل فريق يلجأ إلى تأمين دفاعاته، وليست من المواجهات التي تتوافر فيها المتعة، ومع ذلك أعتقد أنها لن تذهب إلى الوقت الإضافي، بمعنى أنها تنتهي في وقتها الأصلي.

وعن أهم أسلحة الوحدة، قال: التركيز والثقة بالنفس، والانضباط في تنفيذ تعليمات المدرب، ومن جانبنا لن ندخر أي جهد، من أجل الذهاب بعيداً في البطولة الغالية على نفوسنا جميعاً.

وعما إذا كان سجل في الأهلي من قبل، قال النوبي: بقميص الوحدة، لم أسجل في الأهلي، لكنني زرت شباكه بقميص الظفرة، وبالتأكيد أتمنى أن أهز شباك «الفرسان» اليوم، وأنا في «قلعة أصحاب السعادة».

وعن الرسالة التي يوجهها لزميله السابق بشير سعيد، قال: بشير صديقي وأعتز به، وأتمنى له التوفيق بعيداً عن الوحدة، وكلنا سعدنا له بالفوز مع الأهلي بأكثر من بطولة، لكن من حقنا أن ندافع عن حظوظنا في أغلى البطولات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا