• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الأجنبي والإعارة والانتقالات أبرز الملفات

«عمومية الطائرة» تدق ناقوس الخطر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 أبريل 2015

أسامة أحمد (دبي)

دق يوسف الملا رئيس اتحاد الطائرة ناقوس الخطر على هامش الجمعية العمومية العادية للاتحاد، الذي عقدته مساء أمس الأول بمقر الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، حينما فجر أزمة ظاهرة العقوبات المتزايدة في المراحل السنية والتي وصفها بالسلبية والخطيرة، مطالباً باستئصالها من الصالات، بعدما بلغ عدد البطاقات الصفراء والحمراء خلال الموسم الماضي 163 حالة منها 65,8% في فئتي الأشبال والناشئين، وهو ما يعد مؤشراً خطيراً.

وقال: «للأسف المدرب يتلقى البطاقة الحمراء في المراحل السنية قبل اللاعب، مما يشير إلى الخلل الكبير في الأجهزة الفنية، بعد أن طالت العقوبات 48 مدرباً و3 إداريين، ويجب على الأندية ترسيخ القيم الأخلاقية.

وكشف الملا أن الاتحاد أصدر قراراً بأن المدرب الذي لا يلتزم بالأخلاق سيتم إنهاء عقده، لأن دور الاتحاد والأندية تربوي، خصوصا في المراحل السنية، مشدداً على أهمية ذلك، وأن الجمعية العمومية أعلى سلطة في الاتحاد طبقا للقانون. وتحدث رئيس الاتحاد عن الهدف من زيارات الاتحاد للأندية المختلفة، مبيناً أن بعضها تفاعل مع الاتحاد فيما لم يتفاعل البعض الآخر، وخصوصا أن الاتحاد يسعى للوصول إلى المشاكل التي تقف حجر عثرة على طريق التطوير، فالهدف الأساسي هو العمل الميداني لتحقيق ما يصبو إليه كل منتسب إلى اللعبة.

ووصف الملا قرار بعض الأندية بإلغاء اللعبة بالخاطئ، متطلعا إلى اتساع دائرة الممارسين للطائرة خلال المرحلة المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية.

وكشف النقاب عن تكريم رؤساء مجالس إدارات الاتحاد السابقين، بمناسبة مرور 40 عاما على تأسيس الاتحاد خلال بطولة كأس العالم تحت 23 سنة، مبيناً أن التكريم ليس بدعاية انتخابي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا