• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تشارك حالياً في بطولة «فرق توقيت»

نيكول سابا: السينما تعاني حالياً «أزمة ورق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 أبريل 2014

سعيد ياسين (القاهرة)

تعود نيكول سابا إلى الدراما بعد غياب ثلاثة أعوام منذ لعبت بطولة مسلسل «نور مريم»، الذي مثل نقلة مهمة في مشوارها الفني، حيث تشارك حالياً في بطولة مسلسل «فرق توقيت» أمام تامر حسني، وشيري عادل، ومي سليم، وأحمد السعدني، وظافر العابدين، وتأليف محمد سليمان، وإخراج إسلام خيري.

وقالت نيكول إن قصة المسلسل الذي يقع في 30 حلقة، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل تدور في إطار اجتماعي رومانسي، وتحمل طابعاً كوميديا أيضاً، بالإضافة إلى وجود لمسة تشويقية، حيث يدور حول شاب يدعى «ياسين» يتربى في عائلة ثرية، ولكن والده يتعرض لحادثة تنقلب معها حياته بالكامل، حيث تتعرض قصة حبه لمشاكل.

مفاجأة الجمهور

وأشارت إلى أنها كانت تحرص على أن تكون عودتها إلى الدراما مختلفة، وقالت: أحب أن أفاجئ الجمهور، صحيح أن الدور حالة واقعية يمكن أن تراها في المجتمع، لكنه لم يسبق لي أن قدمتها في أي عمل فني، ولا أحب أن يحصرني أحد في دور معين، لأن الممثل عليه أن ينوع أدواره، ونحن نقدم «حدوتة» جيدة في إطار اجتماعي رومانسي «أكشن»، حيث توجد خطوط كثيرة في الأحداث وعلاقات وقصص تدور حول موضوع واحد مليء بالتشويق والإثارة.

وعن الشخصية التي تقدمها داخل أحداث العمل أضافت: أتحفظ في الحديث عن تفاصيل الشخصية بناءً على اتفاق فريق العمل، لكنني أجسد فتاة تدعى «شيري»، وهي تتطلب إحساساً عالياً، وتوجد نماذج كثيرة مثلها في المجتمع، وقد رشحت لشخصية أخرى في المسلسل، ولكنني أثناء القراءة أعجبت بشخصية «شيري»، فطلبت تجسيدها، وسعادتي لا توصف بتركيبة المسلسل وبالبطولة الجماعية وبخطوطه الجميلة، لأن كل شخصية تسير في خط لا يشبه الآخر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا