• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

العسيري يشارك في الملتقى العربي للآيكيدو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

اختتم أستاذ الآيكيدو الاماراتي ذياب العسيري مشاركته في الملتقى العربي الأول للآيكيدو الذي أقيم في الجزائر، بمشاركة نخبة من أفضل أساتذة اللعبة في الوطن العربي من المغرب ومصر وتونس وليبيا.

وقدم العسيري محاضرة في اليوم الاول للملتقى، بعنوان «الايكيدو ورأس المال البشري» تضمنت شرحاً حول كيفية نشر اللعبة في المجتمع ودور المدرب، وفي اليومين الثاني والثالث قدم العسيري تدريبات عملية لعدد كبير من ممارسي اللعبة في الجزائر الذين تجاوز عددهم 500 متدرب، حيث أبدوا إعجابهم بالأداء المتميز للأستاذ الاماراتي والمستوى الكبير الذي ظهر به، كما أشادوا بدوره في نشر رياضة الآيكيدو.

وعبر العسيري الذي يحمل الحزام الأسود 4 دان عن إعجابه بفعاليات الملتقى، ووجه الشكر إلى ناصر رويبح رئيس الاتحاد الجزائري للآيكيدو لدوره البارز في فكرة انشاء اتحاد عربي، كما أشاد بالحفاوة والاهتمام الذي لقيه من قبل اللجنة المنظمة للملتقى في الجزائر.

جدير بالذكر أن العسيري أول مدرب إماراتي في فن الآيكيدو، وتم تكريمه من قبل الاتحاد العالمي لفنون الدفاع عن النفس في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأميركية، واعتباره خبيراً وسفيراً لفنون الدفاع عن النفس في الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا