• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

درع التفوق للشارقة و«عمومية الدولي» في سبتمبر

عام من الإنجازات فوق رقعة الشطرنج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 أبريل 2015

الشارقة (الاتحاد)

اعتمد مجلس إدارة اتحاد الشطرنج، خلال اجتماعه الدوري مساء أول أمس، برئاسة سعيد المقبالي رئيس الاتحاد، بمقر نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة التقرير الإداري لعام 2014، والمقرر عرضه على الاجتماع المقبل للجمعية العمومية العادية، حيث تضمن التقرير الإنجازات الإدارية والتنظيمية وأسماء القيادات الإماراتية الشطرنجية أصحاب المناصب الدولية والقارية والإقليمية، وكذلك الأنشطة والمشاركات الإدارية، والتي كان من أبرزها المشاركة الإيجابية والفعالة في حضور اجتماعات الجمعية العمومية للاتحادين الدولي والآسيوي خلال شهر أغسطس الماضي في مدينة ترومسو النرويجية، وكذلك حضور اجتماعات لجان الاتحاد الدولي.

وحضر الاجتماع، جمال عيسى المدفع الأمين العام، وحسين خلفان الشامسي الأمين المالي، وفوزية عباس الأمين العام المساعد، وأعضاء مجلس الإدارة، هشام علي الطاهر، ومحمد سهيل الشرقي، إضافة إلى المستشار العام للاتحاد راشد مصبح بن كشيش الظاهري ومدير الاتحاد سعود المرزوقي.

ومن جانبه، أشاد سعيد المقبالي بما تحقق من إنجازات عديدة خلال عام 2014 سواء في النواحي الإدارية والتنظيمية أو النواحي الفنية والطفرة التسويقية، التي حققها الاتحاد وتضمنت توفير موارد مالية إضافية ساهمت في دعم العديد من الأنشطة والبطولات والمشاركات الخارجية، وتقديم دعم إلى الأندية ذات الدخل المحدود لمساعدتها في تطوير أنشطتها وخطط وبرامج تطوير اللاعبين، ونشر اللعبة والتعاقد من خبراء ومدربين عالميين.

وأكد المقبالي أن إيرادات التسويق سوف تتضاعف خلال العام الحالي لتصل إلى أرقام غير مسبوقة في تاريخ تسويق أنشطة الشطرنج، خاصة مع بدء تنفيذ مشروع الشطرنج في المدارس.

واعتمد مجلس الإدارة التقرير الفني لعام 2014 والذي تضمن أهم وأبرز الإنجازات والميداليات التي حصدتها المنتخبات الوطنية في البطولات الدولية والقارية والعربية، والتي بلغت 20 ميدالية منها 8 ذهبية، 2 فضية، 10 برونزية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا