• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«جولف أبوظبي» يحصد 4 جوائز عالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

حصدت بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف«4 جوائز مرموقة خلال حفل توزيع» جوائز قطاع الرياضة الذي نظمته صحيفة «سبورت 360»، ونالت جائزة «أفضل تجربة حيّة ضمن حدث رياضي للمحترفين» للمرة الثالثة على التوالي، والجائزة الذهبية عن فئة «أفضل حملة تسويق رياضية متكاملة»، بالاضافة إلى جائزتين فضيتين عن فئتي «أفضل توظيف للعلاقات العامة في مجال الرياضة»، و«أفضل توظيف لوسائل التواصل الاجتماعي في مجال الرياضة». وجاءت هذه الجوائز بمثابة تكريم لـ «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» التي تتولى تنظيم البطولة.

أشرف على اختيار الفائزين بالجوائز لجنة تحكيم تضم خبراء في القطاع الرياضي من أبرز العلامات التجارية والمؤسسات والمنشآت الرياضية، حيث تم تكريم التزام البطولة بتحقيق التطور والنمو على مدى السنوات العشر الماضية بحضور نحو 500 من الضيوف وكبار الشخصيات.

وقال فيصل الشيخ، مدير مكتب الفعاليات في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة: «إن تكريم إنجازاتنا الرائدة خلال الحفل يشكل دليلاً ملموساً على الجهود الدؤوبة والتفاني الذي أظهرناه خلال الأعوام العشرة الماضية، حيث نسعى دوماً إلى تقديم أفضل التجارب للاعبين والجماهير. ونفخر مع شركائنا في بنك إتش إس بي سي بالمكانة المرموقة التي تتبوأها البطولة على أجندة الفعاليات الرياضية العالمية، وقام أكثر من 65 ألف شخص بزيارة الملعب الوطني خلال أيام البطولة التي ابتسم لقبها للفرنسي جاري سال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا