• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

في باكورة سباقات عام 2016

«بلو كريك» لجودلفين يتألق على مضمار «ميدان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 يناير 2016

محمد حسن (دبي)

افتتح فريق جودلفين باكورة سباقات العام الجديد بفوز كاسح عن طريق المهر المتألق «بلو كريك»، بإشراف شارلي ابيلباي، وبقيادة ريتشارد مولن في الشوط الأول لمسافة 1600 متر على لقب سباق جائزة أسطوانات الإمارات العالمية للألمنيوم البالغ إجمالي جوائزه المالية 125 ألف درهم، والذي أقيم أمس الأول ضمن السباق الخامس لمضمار ميدان، قبل انطلاقة كرنفال دبي للسباقات رسمياً في الأسبوع المقبل.

وتألف حفل السباق من ستة أشواط خصصت جميعها للخيول المهجنة الأصيلة، وبلغت إجمالي جوائزه المالية 800 ألف درهم برعاية الإمارات للألمنيوم (ايغا) وقام بتقديم جوائز الفوز محمد يحي، وشهد السباق جمهور غفير من محبي سباقات الخيول المهجنة الأصيلة.

وجاء فوز «بلو كريك» البالغ من العمر ثلاث سنوات والمنحدر من نسل «ستريت كراي» والفرس «بلو بنتنج» بفارق 5 أطوال عن «توباكو» لمحمد خليفة البسطي، وبإشراف دوج واتسون وبقيادة باتريك دوبس، فيما جاء في المركز الثالث «برابام» لسمو الشيخ احمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، وبإشراف أحمد بن حرمش وبقيادة هاري بنتلي، وتمكن البطل من قطع مسافة السباق في زمن وقدره 1:38:28 دقيقة.

وفرض الجواد «متحدث» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وبإشراف علي راشد الرايحي، وبقيادة تاج اوشي كلمته في الشوط الثاني لمسافة 1200 متر على لقب سباق جائزة الإمارات العالمية للألمنيوم - الطويلة، والبالغ إجمالي جوائزه المالية 135 ألف درهم.

وانطلق «متحدث» المنحدر من نسل«شمردل» من الخانة الخامسة، وسرعان ما بادر إلى الصدارة وظل متمسكاً بها إلى خط النهاية، متفوقا بفارق 4,5 طول عن «بادلوك» لمحمد خليفة البسطي، وبإشراف دوج واتسون وبقيادة باتريك دوبس، فيما جاء ثالثاً «تجسيد» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، وبإشراف مصبح المهيري وبقيادة دين اونيل، وسجل البطل توقيتاً قدره 1:12:12 دقيقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا