• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

شركات التأمين تتعهد تسوية تعويضات طائرة «جيرمان وينجز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 أبريل 2015

ميونيخ (د ب أ)

تعهد اتحاد شركات تأمين (كونسورتيوم) تقوده شركة «أليانز» الألمانية للتأمين بتسوية سريعة ونزيهة للتعويضات عن خسائر سقوط الطائرة التابعة لشركة «جيرمان وينجز» الألمانية جنوبي فرنسا.

وأعلنت شركة «أليانز» أمس، في مدينة ميونيخ الألمانية أنه سيكون هناك تنسيق مكثف مع أسر ضحايا الطائرة وممثليهم. وأوضحت الشركة أنه سيجرى دراسة كل مطلب بالتعويضات على حدة، مشيرة إلى أن تقييم كل حالة سيحتاج إلى بعض الوقت نظرا للظروف الصعبة المحيطة بالحادث.

كما أكدت الشركة أن التقديرات الأولية للتعويضات تبلغ نحو 300 مليون دولار (حوالي 279 مليون يورو) لتغطية كل المستحقات والنفقات التي تقع في نطاق تأمين الطيران.

وأوضحت الشركة أن هذا التقدير الأولي للتعويضات يشمل تعويضات أسر الضحايا وقيمة تأمين الطائرة وتكاليف أخرى متعلقة بإجراءات أمنية والتحقيقات في مكان الحادث والدعم القانوني والرعاية النفسية لأسر الضحايا. يذكر أن جميع ركاب الطائرة الألمانية، وعددهم 150 شخصا، لقوا حتفهم إثر سقوط الطائرة إيرباص (إيه 320) جنوبي فرنسا يوم الثلاثاء قبل الماضي. ويشتبه المحققون في تعمد مساعد الطيار إسقاط الطائرة بعد أن أعاق قائد الطائرة عن دخول قمرة القيادة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا