• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

"الشؤون الإسلامية" ترقي حوالي 313 من موظفيها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 أبريل 2014

وام

أصدرت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف قرارا بترقية حوالي 313، من موظفيها على مختلف الدرجات الوظيفية، وذلك حسب نظام إدارة الأداء المعمول به في الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية.

وتنص أول أهداف النظام على وضع منهجية علمية ومنطقية لربط المكافآت والحوافز والعلاوات بمستوى الأداء وتقدير الإنجازات والنتائج المتميزة وتعزيز وتطوير ثقافة الأداء وربط ذلك بالتوجه الاستراتيجي للحكومة الاتحادية بحسب ما صدر عنها واعتمد بالقرار رقم 12 عاما 2012 لمجلس الوزراء الموقر.

وقال سعادة الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف في تصريح له بهذه المناسبة: إن الترقيات جاءت تحفيزا وتقديرا للموظفين على جهودهم وتفانيهم في العمل وللذين تميزوا في العطاء تشجيعا لهم لمواصلة التطوير والإبداع ورفع كفاءة الخدمات التي تقدمها الهيئة للمجتمع والتي تعكس جودة الأداء لدى مختلف إدارات الهيئة.

وأوضح أن جميع الموظفين والموظفات في الهيئة هم موضع تقدير من القيادة الرشيدة التي توجه دائما بتوفير البيئة المريحة الدافعة للموظفين الحكوميين على الابتكار والإبداع في مجال عملهم وتهيئة المناخ الذي يساهم في التطوير والارتقاء.

وأشاد بالدعم الكبير الذي تحظى به الهيئة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

ونوه بأن الخطة الإستراتيجية للحكومة الذكية التي يتابعها بدقة يوميا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم كانت ميدانا للتنافس والإيجابية في بيئات العمل الحكومية وتجلت نتائجها في الترقيات التي استحقها الموظفون والموظفات من شتى الدرجات الوظيفية إما لمهاراتهم في تبني الأهداف الذكية وإما بتحقيق الإنجازات المطلوبة منهم من خلال المهام والمسؤوليات الوظيفية الموكلة إليهم طبقا للخطة الإستراتيجية للهيئة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض