• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

صاحب الصفر التاريخي ينافس «ملك الرميات»

دلموك عبدالله.. أحد كبار بطولة «فزاع» لليولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 يناير 2016

سامي عبدالرؤوف (دبي)

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة فزاع لليولة للكبار، عن تأهل اليويل دلموك عبدالله بن دلموك، إلى المرحلة النهائية للموسم الحالي، ليصبح أول المتأهلين للدور نصف النهائي، ليضمن مبدئياً حصوله على أحد ألقاب «الأربعة الكبار» للبطولة.

وأظهرت النتائج المعلنة في بداية الجولة الثانية لدور الثمانية مساء أمس الأول في قلعة الميدان بالقرية العالمية بدبي، حصول اليويل دلموك عبدالله بن دلموك، على 59.348 صوتًا من الجمهور مقابل 53.135 صوتاً لمنافسه المتسابق عبدالله العامري، لم يتمكن ابن دلموك من حضور الإعلان بفوزه لارتباطه برحلة مدرسية.

تفاعل جماهيري

وينظم البطولة ويشرف عليها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث بدبي، وشهدت الجولة الثانية من دور الثمانية، مساء أمس الأول، عن قوة المنافسة بين المتنافسين، واتسمت الحلقة بتفاعل جماهيري كبير، وحضور لافت بمشاركة نسائية، وحضور مجموعة من الأطفال المحبين للعبة اليولة التراثية.

وقالت سعاد إبراهيم درويش، مدير إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث: تقدم هذه البطولة نجوماً جدداً، وفي كل حلقة يقدم أبطالنا عروضاً مذهلة إلى درجة تحير جمهور المتابعين، ويفرضون عليهم تحدياً لاختيار أفضل المتنافسين وأجمل العروض. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا