• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

«تماني» يطلق مبادرات الفندق الذكي للتوافق مع أكسبو2020

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

أطلق فندق تماني عدداً من المبادرات التقنية التي تمكنه من التحول إلى فندق ذكي ضمن خطته الطموحة المتوافقة مع إكسبو 2020، وأول هذه المبادرات توفير خدمة الإنترنت عالية السرعة في جميع أنحاء الفندق من الغرف إلى الأماكن العامة. كما يوفر تماني نظام كونيكت الذي يربط جميع الأقسام معاً لمتابعة سير العمل، وحل جميع المشاكل بشكل لحظي، بالإضافة إلى شبكة تماني للتواصل الاجتماعي الخاصة بالموظفين. وقال وليد العوا، مدير عام تماني: «انحصرت التقنية في قطاع الفنادق في الحجز على الإنترنت لفترة من الزمن، إلا أن تماني خطا خطوات إضافية نحو الفندق الذكي بتوفير إنترنت عالي السرعة مجاني، ونظام كونيكت الخاص بمتابعة سير العمل والتواصل بين الأقسام المختلفة لتلافي المشاكل والملاحظات وحلها لحظياً». ويعتبر نظام كونيكت تطبيقاً أصيلاً يعمل على نظامي تشغيل أندرويد وأبل آي أو أس للأجهزة المحمولة، يسمح لموظفي تماني بإنشاء وقبول المهمات ومراجعة ملفات النزلاء من أجل تقديم خدمة شخصية مميزة.

ويتمتع النظام بذكاء عمل طبيعي في توزيع المهام، بناء على المهارة والتوافر، والموقع لكل فرد في الفريق، كما يمكن النظام أفراد الفريق من التواصل معاً من خلال خاصية التواصل الفوري المدمجة. وصمم نظام كونيكت خصيصاً لاستخدامه بالاقتران مع نظام إرسال المهام المركزية النظام المتصل بالإنترنت والتقنية السحابية.

ومع تثبيته على الأجهزة النقالة لفريق العمل، يتيح للمستخدمين تحقيق التميز في الخدمة في أي مكان وفي أي وقت، كما يمكن تتبع كل طلب خدمة من البداية وحتى النهاية.

وأضاف العوا، أن فريق تماني يعمل بكل جهد على استخدام أحدث التقنيات في عالم الفندقة والضيافة التي تسرع وتحدث الخدمات التي يقدمها، بالإضافة إلى تدريب الفريق نفسه وتطوير قدراته الفنية والتقنية.

وأكد العوا أهمية التواصل الداخلي بين فرق العمل المختلفة في تماني، من خلال شبكة تماني للتواصل الاجتماعي التي توفر تواصلاً اجتماعياً خلاقاً بين الموظفين ليتمكنوا من خلالها من تبادل الأخبار والتعليقات والصور ولقطات الفيديو، ما يجعل بيئة العمل أكثر تفاعلاً، وفي الوقت نفسه تقوي الروابط الاجتماعية والوظيفية بين مختلف الأقسام وكذلك على المستوى الفردي. وبين العوا، أن الفندق يعمل باستمرار على تحديث أنظمته التقنية لتتواكب والتطورات العالمية المتسارعة، مشيراً إلى أهمية استحداث النظام الخاص بالتواصل الاجتماعي بين موظفي الفندق للارتقاء بأليات التواصل السريع وتعزيز التقارب فيما بينهم، ما ينعكس إيجاباً على جودة العمل وفق أعلى المعايير كون التواصل مرتكز رئيس لنجاح بيئة العمل، وهو ما يساهم في تحقيق أهدافنا نحو الارتقاء بمعايير الخدمة للزبائن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا