• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكد أن الحلم بدأ بطابع بريد قبل 50 عاماً

محمد بن راشد: 20 مليار درهم لقطاع الفضاء بالدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد، وام)

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، أن حجم قطاع الفضاء في الدولة، 20 مليار درهم، مشيراً سموه في تدوينات على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، بمناسبة احتفال وكالة الإمارات للفضاء بالذكرى السنوية الثانية على تأسيسها، إلى أن برنامج الإمارات للوصول للمريخ يعمل عليه فريق عمل نسبة التوطين فيه 100%.

وقال سموه: «الحلم يبدأ بفكرة.. فكرة يمكن التعبير عنها بكلمة أو صورة أو حتى طابع بريدي، وتكبر الفكرة، ويكبر الحلم، وتكبر معه أجيال تؤمن به ليصبح حقيقة واقعة».

وأضاف سموه: «بحمد الله لدينا اليوم قطاع فضائي حجمه 20 مليار درهم، وبرنامج للوصول للمريخ يعمل عليه فريق عمل نسبة التوطين فيه 100%».

واستشهد سموه بطابع بريدي أصدره المغفور له بإذن الله الشيخ راشد بن سعيد قبل 50 عاماً، تقديراً لعلماء الفضاء وقال سموه «صورة لطابع بريدي أصدره والدي الشيخ راشد قبل 50 عاماً، تقديرا لعلماء الفضاء، وبداية لحلم أن ينضم شعبنا لهذه المسيرة».

وتحتفل وكالة الإمارات للفضاء بالذكرى السنوية الثانية على تأسيسها، وتحقيق مجموعة من الإنجازات والنجاحات الكبيرة على مختلف الأصعدة، تشمل إطلاق استراتيجية الوكالة وتطوير قطاع فضائي متكامل في الدولة، وصولا إلى توقيع مجموعة من مذكرات التفاهم مع عدد من أهم الهيئات والمنظمات والوكالات الفضائية العالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض