• الثلاثاء 28 ذي الحجة 1438هـ - 19 سبتمبر 2017م
  07:00     ترامب: الاتفاق النووي مع إيران هو مصدر "إحراج"        07:01     ترامب يتوعد أمام الأمم المتحدة بسحق "الإرهاب الإسلامي المتطرف"        07:02    ترامب: حان الوقت لفضح الدول التي تدعم جماعات مثل القاعدة وحزب الله        07:02     ترامب: زعيم كوريا الشمالية يقوم بـ"مهمة انتحارية"        07:03    ترامب: سنوقف "الإرهاب الإسلامي الأصولي" لأننا لا نستطيع السماح له بتدمير العالم بأسره        07:06    ترامب يقول إنه يدعم إعادة توطين اللاجئين في أٌقرب مكان من بلادهم    

«الرقابة الغذائية» يدعو لتوخي الحذر عند نقل الأغذية

ارتفاع الحرارة 4 درجات على مختلف مناطق الدولة الأيام المقبلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يوليو 2016

هالة الخياط (أبوظبي)

تشهد الأيام الأربعة المقبلة ارتفاعاً في درجات الحرارة لتصل العظمى في مختلف مناطق الدولة إلى 49 درجة مئوية، يقابلها انخفاض في نسبة الرطوبة لتصل العظمى إلى 80% بعد أن كانت في الأيام الماضية 100%.

وتسود الأجواء شديدة الحرارة خلال الأيام المقبلة، وسط تحذيرات صحية بضرورة عدم السير تحت أشعة الشمس المباشرة، وشرب المياه بكميات كافية، ومطالبات جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية بضرورة اتباع التعليمات السليمة لنقل الأغذية خلال الحرارة المرتفعة.

وأوضح المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن ارتفاعاً في درجات الحرارة ستشهده الأيام المقبلة بمعدل أربع درجات مئوية، مبيناً أن شهري يوليو وأغسطس يشهدان موجات حر شديدة تصل فيها درجات الحرارة إلى أعلى مستوياتها.

وينصح المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل بأهمية اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة في ضوء الارتفاع المسجل بدرجات الحرارة، ومنها تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس لفترات طويلة، وتفادي الخروج في ساعات الذروة تجنباً للإصابة بضربات الشمس والإجهاد الحراري.

وتوقع المركز أن يكون الطقس اليوم مغبراً وحاراً إلى شديد الحرارة بوجه عام، ويكون غائماً جزئياً أحياناً على بعض المناطق، مع فرصة لتكون السحب الركامية بعد ظهر اليوم على المناطق الشرقية والجنوبية، وفرصة هطول المطر قائمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا