• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

وليام يهزم كيت ..في أستراليا!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 أبريل 2014

د ب أ

راق الانتقام لدوق كامبريدج عندما نافس قرينته كمدربين لفريقي أطفال في مباراة رجبي بمدينة دوندين في ساوث آيلاند بنيوزيلندا اليوم الأحد , حيث تغلب فريق وليام 20/30 على فريق كيت.

وكان الأمير وليام قد خسر في سباقين فى مواجهة مع دوقة كامبريدج بالزوارق السريعة خلال متابعة سباق كأس أمريكا لليخوت في ميناء أوكلاند أمس الأول الجمعة. واحتشد ثمانية آلاف شخص في استاد "فورسيث بار" في دوندين لتشجيع الفريقين المكونين من أطفال في السابعة والثامنة من أعمارهم في بطولة رجبي الأطفال وهي نسخة ودية من بطولة الرجبي النيوزيلندية مخصصة للأطفال وتتسم بأنها أقل عنفا من اللعبة الأساسية.

وبملابس رياضية , قامت كيت بدور المدرب المساعد لفريق "بيريتس" . أما وليام ,الذي درب الفريق الفائز "كلوثا", فقد تجاذب أطراف الحديث مع ريتشي ماكاو مدرب منتخب الرجبي النيوزيلندي "أول بلاكس" على هامش المباراة. وعقب المباراة , أعرب وليام عن شكره للحشود على الاستقبال الحار وقال إنه وجد في المدينة "أعمق مظاهر الشغف بالرجبي". كان دوق ودوقة كامبريدج قد وصلا إلى دوندين صباح اليوم الاحد, وحضرا أولا احتفال احد السعف في كنيسة القديس بولس الإنجليكانية في أوكتاجون - وسط مدينة دوندين.

ولوح وليام وكيت لآلاف المحتشدين في وسط المدينة عقب حضور المراسم في الكنيسة. ويحضر الزوجان الملكيان حفلا لتذوق النبيذ في كوينزتاون بعد ظهر اليوم الأحد - اليوم السابع من زيارتهما لنيوزيلندا واستراليا والتي تستمر من 7 إلى 25 أبريل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا