• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

يضم 186 وحدة سكنية

افتتاح «دانات ريزيدنس» في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)-

أبوظبي (الاتحاد)

افتتح في منطقة «دانة أبوظبي» فندق «دانات ريزيدنس» المكون من 19 طابقاً على نمط جديد من السكن الفندقي الفاخر «ديلوكس»، في بيئة محاطة بالتكنولوجيا العالية «هاي تك».

حضر الافتتاح عدد من كبار المسؤولين ورجال الأعمال وقادة قطاع السياحة والضيافة والإعلاميين في الإمارات.

وقال عمر الدروبي المدير العام للفندق إن «دانات ريزيدنس»، يعد أحدث فنادق مجموعة دانات الفندقية التابعة للمؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق بأبوظبي، ويضم 186 وحدة سكنية، ما بين غرفتين وصالة وغرفة وصالة وأجنحة تنفيذية وغرف واسعة، بالإضافة إلى مطعمين عالميين، هما «شيري بلوسوم» و«ذا ايكون». وتصل مساحة أصغر غرفة في الفندق الى 36 متراً مربعاً تم تزويدها بأحدث المواصفات الفندقية ذات المعايير العالمية، في حين تتكون الأجنحة الفاخرة من غرفتي نوم مجهزتين بصالون، وغرفة طعام وحمامات ومطبخ حديث مجهز بكل المستلزمات بمساحة واسعة وكبيرة. من جانبه، قال هاني شاكر مدير إدارة المبيعات والتسويق في «دانات رزيدنس» إن الفندق يشكل إضافة نوعية كبيرة لصناعة الضيافة والسياحة، باعتباره أحدث فنادق مجموعة دانات في العاصمة. وقال «إن الفندق الجديد يناسب كافة العائلات التي ترغب في قضاء عطلات مريحة مع أطفالها، كما يوفر من خلال مطاعمه الحديثة وجبات تلائم كافة الأذواق الشرقية والغربية»، لافتاً إلى أن كافة غرف الفندق ذات إطلالة بانورامية إلى جانب مسبح في الطابق العلوي ومركز صحي - سبا للسيدات و آخر للرجال وصالة لممارسة رياضة اليوغا لراحة النزلاء والضيوف.

وأشار إلى أن كافة الغرف والأجنحة مزودة بشاشات عرض تلفزيوني حديثة وخدمات واي فاي فائقة السرعة لتوفير أعلى درجات الرفاهية للنزلاء، مؤكدا أن الفندق مجهز بالكامل بأحدث التقنيات العالمية. وتوقع إشغالاً مرتفعاً للفندق، نظراً للعقود التي أبرمتها مجموعة دانات مع شركائها في عدد من الدول لجلب السياح والزوار، إضافة إلى العديد من الأنشطة التي تشهدها أبوظبي في العام الحالي من معارض ومؤتمرات ومهرجانات وأنشطة رياضية وفنية وثقافية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا