• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بغرض تقديم خدمات تحصيل الرسوم والأمانات

بلدية الشارقة «توقع اتفاقية مع بنك دبي التجاري»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يوليو 2016

الشارقة (الاتحاد)

وقعت بلدية مدينة الشارقة مع دائرة الخدمات المصرفية الإسلامية التابعة لبنك دبي التجاري اتفاقية شراكة بغرض تقديم خدمات تحصيل أمانات المنازعات الإيجارية والرسوم الخاصة بخدمات البلدية، وذلك بمبنى البلدية الرئيس بمنطقة المصلى.

وقع الاتفاقية عن بلدية مدينة الشارقة رياض عبدالله عيلان مدير عام البلدية، فيما وقعها عن بنك دبي التجاري فهد المهيري مدير عام الخدمات المصرفية الإسلامية، بحضور عدد كبير من المسؤولين لدى الجهتين.

وقال رياض عبدالله عيلان إن الاتفاقية تأتي في إطار التنسيق الدائم والتناغم بين بلدية الشارقة و الجهات الحكومية والخاصة، والشركاء الاستراتيجيين لتوحيد الجهود بما يخدم تطلعات جمهور المتعاملين بالإمارة وتحقيق المزيد من التطور في الأداء المؤسسي، وتطبيق أفضل الممارسات في العمل. مؤكداً أن البلدية تعد إحدى الجهات الرائدة في مجال تحقيق الشراكات مع الجهات الأخرى.

وأشار إلى أن الاتفاقية تهدف إلى قيام بنك دبي التجاري بتوفير خدمة تحصيل أمانات المنازعات الإيجارية والرسوم الخاصة بخدمات البلدية، على أن توفر البلدية لموظفي البنك مكتب خاص بمبنى إدارة التنظيم الإيجاري بالمنطقة الصناعية الخامسة لتأدية الخدمة بسهولة ويسر لجمهور العملاء، كما تبين الاتفاقية البنود والخدمات التي يقدمها كل طرف للأخر.

وأوضح عيلان أن البلدية لديها استراتيجية خاصة تهدف إلى تحقيق أعلى مستويات رضا العملاء وأعلى معايير الجودة في العمل البلدي، لذلك وضعت خطة كاملة للتحول الذكي الشامل وإنجاز كافة خدماتها إلكترونياً، سعياً منها إلى مواكبة التطور التكنولوجي الحاصل عالمياً ومحلياً في شتى المجالات وتنفيذاً لرؤية الدولة المستقبلية.

من جانبه أشاد فهد المهيري مدير عام الخدمات المصرفية الإسلامية لدى بنك دبي التجاري بجهود البلدية ودورها المميز في خدمة العملاء وتحقيق أعلى معدلات الرضا لجمهور المتعاملين.

ويعتبر بنك دبي التجاري أحد البنوك الرائدة و السباقة في مجال التحصيل الإلكتروني لدى العديد من القطاعات و الدوائر الحكومية و شبه الحكومية التي توفر تلك النوعية من الخدمات في الدولة، وذلك عن طريق نظام خاص لديه يوفر جميع الحلول لعملية التحصيل الإلكتروني و اليدوي، متمنياً مزيداً من التعاون المثمر بين الجانبين مستقبلاً، وفي نهاية الزيارة تبادل الطرفان الدروع والهدايا التذكارية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض